عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2010, 03:18 PM   #3162
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية tiger2001p
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-10-2010 الساعة : 03:18 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***



"تليكوم" تتلاعب بالالفاظ في بيان وقف المفاوضات مع"mtn"



قال وائل النحاس نائب رئيس مجلس ادارة شركة ايجيل للاستشارات المالية ان البيان الذي ارسلته شركة اوراسكوم تليكوم بشان ايقاف المفاوضات مع mtn به تلاعب في الالفاظ ويجب على الهيئة مطالبة الشركة بمزيدا من الافصاح .
اشار النحاس الى ان البيان يتناول ايقاف المفاوضات بشأن بيع بعض من شركاتها التابعة نتيجة عد التوصل الى اتفاق وليس كامل الوحدات التى تم التفاوض عليها ، مؤكدا ان صفقة جيزي الجزائرية مازالت ضمن المفاوضات .
واوضح النحاس ان ساويرس ينتهج الاسلوب الامريكي في التلاعب بالاعلام والالفاظ حول الصفقات التى اشار اليها في التصريحات السابقة ، محملا الجهات الرقابية بعدم الدقه في التصريحات التى تم الاعلان عنها .
وكان عمرو الالفي رئيس قسم الأبحاث ببنك الاستثمار سي.اي كابيتال قد صرح من قبل إنه من المرجح أن تعتبر الانباء سلبية بالنسبة لاوراسكوم المثقلة بالديون ، مضيفا أن المستثمرون يتوقعون التوصل لاتفاق من أي نوع.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059723838
وأوضح الألفى أن أوراسكوم تليكوم تساوي أكثر عند تجزئتها أكثر منها كشركة واحدة في الوقت الحالي لذا لن أندهش اذا توصلت لصفقة أخرى تظهر قيمة لم تكن ظاهرة .
وأشار إلى أن مؤسسة الامارات للاتصالات (اتصالات) ومقرها أبوظبي والتي كانت قد أبدت اهتماما بجازي قد تكون مهتمة بشراء الوحدة بعد أن تسوي أوراسكوم خلافاتها مع الحكومة الجزائرية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

tiger2001p غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس