عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-2010, 06:44 PM   #678
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-11-2010 الساعة : 06:44 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

باروزو لا يعتقد أن هناك "مؤامرة" على اليورو
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059725675

قال رئيس المفوضية الاوروبية جوزيه مانويل باروزو يوم الجمعة انه لا يعتقد أن هناك مؤامرة على اليورو ملقيا باللوم في تراجع العملة الموحدة في الاونة الاخيرة على هجوم الاسواق على ديون بعض الدول الاعضاء في الاتحاد الاوروبي.
وفي وقت سابق ألقى رئيس الوزراء البرتغالي جوزيه سوكراتس وبعض الزعماء الاوروبيين الاخرين باللوم في ارتفاع نفقات التمويل في أطراف منطقة اليورو والحاجة الى فرض اجراءات تقشف صارمة مثل رفع الضرائب وخفض أجور القطاع العام على "هجوم المضاربين على اليورو".
لكن باروزو قال متحدثا الى مؤتمر في لشبونة "لا اعتقد أن هناك مؤامرة على اليورو."
وأضاف باروزو "هناك هجوم على الديون السيادية لبعض الدول ... وهو ما يتعين مواجهته بعزم كبير."
وقال باروزو ان رد فعل الدول الاوروبية ايجابي حتى الان الا أنه اعترف ببعض التباطؤ في اتخاذ القرار والموافقة على مشروع القانون بعد أزمة الديون اليونانية. ومع ذلك قال رئيس المفوضية الاوروبية ان ذلك أمر طبيعي لان جميع الدول الاعضاء في حاجة لتقييم "الوضع غير المسبوق".
وذكر باروزو أن الازمة أعطت الاتحاد الاوروبي مؤشرا على "أنه يتعين علينا أن نكون أكثر تنظيما" مضيفا أنه يعتقد أن هذه الازمة قد يتمخض عنها تكامل أفضل في أوروبا.
وأعترف رئيس المفوضية الاوروبية بأن هناك بعض المخاطر الاجتماعية والاقتصادية الشديدة لكنه قال ان أوروبا ستظهر رد فعل ايجابيا وسيكون بوسعها التغلب على هذه المخاطر.
وقال باروزو "نواجه واحدة من أكثر اللحظات الحاسمة في عملية بناء أوروبا ... صحيح أن هناك مخاطر اقتصادية واجتماعية لكني اعتقد أن أوروبا ستتغلب عليها

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس