عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 02:06 PM   #3272
:: صحفيـــة مبدعــــة ::
 
الصورة الرمزية madona
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-13-2010 الساعة : 02:06 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"راكتا" تترقب موافقة "الاهلى" على قرض بـ 15 مليون جنيه
تتفاوض الشركة العامة لصناعة الورق "راكتا" مع البنك الاهلى المصرى للحصول على قرض قيمته 15 مليون جنيه لتمويل مشروع استرجاع الالياف الذى يمثل الشق الاول من عملية اعادة هيكلة استثمارات الشركة.
كشف محمد سعيد عبد السلام المستشار المالى للشركة
ان الشق الثانى من اعادة الهيكلة سيتم تمويله من القرض الذى حصلت عليه راكتا من الشركة القابضة لصناعة الكيماويات الذى تبلغ قيمته 15 مليون جنيه ويتمثل هذا الشق فى تحديث الماكينات والمعدات وذلك ضمن حصيلة زيادة رأس المال البالغة 95.6 مليون جنيه.
واوضح المستشار المالى للشركة العامة لصناعة الورق راكتا ان المفاوضات مع البنك الاهلى بلغت مرحلة متقدمة ومن المتوقع ان يوافق البنك على منح القرض خلال الاسابيع القليلة المقبلة واشار الى ان الشركة بصدد الانتهاء من الاجراءات الاخيرة لطرلاح كراسة شروط مناقصة مشروع استرجاع الالياف
.
كانت شركة راكتا قد ذكرت فى بيان لها منذ حوالى ثلاثة اشهر ان مشروع استرجاع الالياف سيتم تمويله عبر قرض من الشركة القابضة للكيماويات تحت حساب حصتها فى زيادة رأس مال الشركة.
وقدر"عبد السلام" نسبة التغطية المبدئية لاكتتاب زيادة رأس المال الذى اغلق يوم 9 يونيو الحالى بنحو 84.99% موضحا انه سيتم تحديد موعد المرحلة الثانية من الاكتتاب بعد اصدرا بيان مفصل من بنك بلوم مصر المسئول عن تلقى طلبات شراء الاسهم يوم الاثنين المقبل.
واكد ان الشركة القابضة للكيماويات قد اكتتبت فى كامل حصتها فى رأس مال راكتا بالكامل موضحا ان النسبة التى لم تتم تغطيتها فى الاكتتاب تخص عددا من المساهمين الافراد.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236
باب الاخبار الاقتصادية



التعديل الأخير تم بواسطة madona ; 06-13-2010 الساعة 02:08 PM .

madona غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس