عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 09:48 PM   #3277
:: صحفيـــة مبدعــــة ::
 
الصورة الرمزية madona
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-13-2010 الساعة : 09:48 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

سهم "بالم هيلز" اقوى من أنباء صفقة "جزيرة آمون"
تجاهل سهم "بالم هيلز للتعمير" ما أثير مؤخراً حول صفقة شرائها قرية توت آمون السياحية، حيث تراجع بنسبة طفيفة بلغت 0.5% ليغلق عند 5.27 جنيه فيما بلغ آخر سعر للسهم 5.29 جنيهاً
كانت إدارة البورصة قد قررت إيقاف التعامل على السهم فى بداية تعاملات يوم الأحد للرد لحين الرد على استفساراتها . وتم إعادة التعامل على السهم اعتبارا من الساعة 1:30 من جلسة تداول اليوم .
وذكر بيان لشركة "بالم هيلز للتعمير"
ان تقدمها للمزايدة وتعاقدها مع شركة مصر أسوان للسياحة لشراء قرية توت امون السياحية المطلة على بحيرة ناصر بمحافظة اسوان والمقامة على مساحة قدرها 238 فدان تم وفقا لأحكام القانون وبشفافية تامة وأنها لم تقم حتى الآن باستلام الأرض أو المبانى المقامة عليها أو اقامة أية مشروعات عليها أو بيعها للغير.
وقالت ردا على مانشر بجريدة الأهرام أمس بخصوص بيع شركة بالم هيلز للأرض المذكورة لشركة أخرى من الباطن جاء عاريا من الصحة وعلى غير ذى سند صحيح من القانون او الواقع.
وكانت "الأهرام" قد ذكرت أن اللجنة الاقتصادية بمجلس الشعب قد كشفت في مناقشاتها عن بيع أراضي القرية التي تبلغ مساحتها ‏238‏ فدانا إلي إحدي الشركات الخاصة منذ‏ 3‏ أعوام بمبلغ ‏80‏ مليون جنيه‏،‏ ولم تسدد الشركة سوي ‏4‏ ملايين جنيه‏،‏ ثم قامت ببيعها لشركة أخري من الباطن‏.
أمر الرئيس حسني مبارك
بإلغاء كل التعاقدات التي تمت بشأن بيع قرية توت آمون المنشأة علي ضفاف بحيرة ناصر‏،‏ المملوكة لشركة مصر أسوان للسياحة‏، وهي شركة مساهمة مصرية‏.‏وطلب الرئيس‏‏ بإعادة طرح القرية للبيع من جديد‏،‏ من خلال مزاد علني‏‏ وبنظام حق الانتفاع‏‏ لمدة لا تزيد علي ‏49‏ عاما‏.‏ وأكد المحافظ أنه جري إبلاغ الشركة وجميع الجهات المعنية لتنفيذ توجيهات الرئيس‏‏ وإلغاء كل التعاقدات فورا‏.‏
وطالب بيان بالم هيلز بالتشديد على الصحف العامة والمالية بعد نشر أخبار غير صحيحة ولا سند لها عن شركات مقيدة بأسواق المال مما لذلك أبلغ الأثر على أسهم تلك الشركات وعلى المساهمين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236
باب الاخبار الاقتصادية


madona غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس