عرض مشاركة واحدة
قديم 06-14-2010, 11:33 AM   #699
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-14-2010 الساعة : 11:33 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

اوباما يكثف مساعيه لزيادة التحفيز الاقتصادي


يكثف الرئيس الامريكي باراك اوباما ومساعدوه مساعيهم لزيادة الانفاق الحكومي لتعزيز الاقتصاد الامريكي مع تنامي الدلائل على ضعف الانتعاش.

ويدعو البيت الابيض الكونجرس لاقرار اجراءات على نحو عاجل لتمديد أجل اعانات البطالة ومساعدة الولايات التي تعاني من شح السيولة وتقديم تخفيضات ضريبية مستهدفة لتشجيع الشركات على البحث والتطوير.
وأصبح حلفاء اوباما الديمقراطيون الذين يواجههون انتخابات بالكونجرس في نوفمبر تشرين الثاني أكثر حذرا بشأن زيادة الانفاق.
وأبلغ ديفيد أكسلرود مستشار البيت الابيض قناة ان.بي.سي التلفزيونية يوم الاحد "الناس يعانون. نرغب في الابقاء على هذا الاقتصاد ينمو بوتيرة أسرع. نريد أن يحدث تسارع في خلق الوظائف. ويتعين علينا اتخاذ بعض الخطوات للاستمرار في ذلك الاتجاه."
وجاءت تصريحات أكسلرود بعد يوم من قيام اوباما بمخاطبة زعماء الكونجرس لحثهم على التحرك بشكل أسرع للموافقة على اجراءات جديدة "لتشجيع خلق الوظائف وبناء قوة دافعة نحو الانتعاش".
وقدم الديمقراطيون من أعضاء مجلس الشيوخ مشروع قانون لتمديد معونات البطالة التي انتهى أجلها وتقديم اعفاءات ضريبية للافراد والشركات. وسيعوض أعضاء مجلس الشيوخ بعض تكاليف مشروع القانون من خلال اجراءات بينها رفع الضرائب على مديري صناديق التحوط.
ويكمل مشروع القانون نسخة أخرى وافق عليها مجلس النواب الشهر الماضي والتي من شأنها السماح بانفاق جديد قدره نحو 80 مليار دولار واضافة 31 مليار دولار الى عجز الميزانية. ولم تقدر بعد تكاليف مشروع القانون الذي قدمه مجلس الشيوخ.
ويدعم اوباما ايضا اجراء منفصلا لتوفير سيولة للولايات للحيلولة دون الاستغناء عن معلمين لكن نسخة من ذلك التشريع تتكلف 23 مليار دولار لم تحصل مؤخرا على موافقة مجلس الشيوخ.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس