عرض مشاركة واحدة
قديم 06-14-2010, 11:57 PM   #3345
:: صحفيـــة مبدعــــة ::
 
الصورة الرمزية madona
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-14-2010 الساعة : 11:57 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

المحكمة الاقتصادية تبرىء رئيس"النيل لحليج الاقطان" من تهمة التلاعب وتكتفى بالغرامة
قررت المحكمة الاقتصادية اليوم الحكم ببراءة السيد عبد العليم الصيفى رئيس مجلس إدارة شركه" النيل لحليج الأقطان"هو وأخوته محمد وعادل عبد العليم عفيفى، على حكم بالبراءة من المحكمة الاقتصادية فى قضية التلاعب باسهم الشركة . واكتفت المحكمة بالغرامة وقدرها 100 ألف جنيه.
وقال الصيفى
فى تصريحات خاصة عقب الحصول على حكم بالبراءة انة واجة تهمتين الاولى تمثلت فى عدم الافصاح عندما زادت مساهمتة واخوتة عن 5% والثانية هى قضية التلاعب بالاسهم وحصل بقرار اليوم من المحكمة الاقتصادية على غرامة مالية فى التهمة الاولى وعلى البراءة فى الثانية مشيرا الي انة كان واثقا من عدالة القضاء المصرى.
وأضاف الصيفى ان القضية تصاعدت الى هذة المرحلة نتيجة لتقصير من المحامين فهناك محامين حضروا وآخرين لم يحضروا القضية .
ترجع الواقعه إلى قيام مباحث الأموال العامة والنيابة الإدارية باتهام كل من السيد عبد العليم عفيفى، رئيس مجلس الإدارة الحالى لشركة النيل لحليج الأقطان، و13 مستثمرا بالبورصة من بينهم مسئولون حاليون وأعضاء مجلس إدارة بشركة النيل لحليج الأقطان منهم محمد وعادل عبد العليم عفيفى، وسحر نجيب وشعاع عجيل وبدر غالى والأمير مصطفى حسن وأحمد مصطفى والمغازى فهمى وياسين إبراهيم عجلان وحمدى حسن وحسام السيد وعامر زكى ومحمد توفيق عسران بالتلاعب فى الأسهم.
و اصدرت المحكمه الاقتصادية الحكم بحبسه سنة مع الشغل بكفالة 50 ألف جنيه وغرامة 100 ألف جنية لقيامهم برفع قيمه السهم من 8 جنيهات وربع إلى 22 جنيها والاستيلاء على فرق المبالغ لأنفسهم كما قاموا بتسريب معلومات حول أحداث وأخبار الشركة ونفذوا عمليات شراء وبيع على الأسهم بعد القيام بهذا التلاعب تحقيق مكاسب مالية ضخمة على حساب مستثمرين آخرين

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236
باب الاخبار الاقتصادية


madona غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس