عرض مشاركة واحدة
قديم 06-16-2010, 09:57 AM   #726
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-16-2010 الساعة : 09:57 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

بهدف زيادة سيولة السوق : رفع الحدود السعرية لـ 100 شركة بالبورصة الشهر القادم
اكد ماجد شوقي رئيس البورصة ان الشركات الموقوفة بسبب عدم توفيق الاوضاع لم تقم باي خطوة ايجابية حتى الان للعودة للتداول ، وذلك بعد مهلة استمرت عام تقريبا ، واشار الى ان البورصة لم تشطب هذه الشركات و اوقفتها عن التداول فقط ، واشار شوقي الى ان الشركات المملوكة للدولة تدرس اوضاعها و كيفية التوفيق و مخاطبة الجهات التى تتبعها هذه الشركات .
وكشف شوقي عن انه بداية من اول يوليوالقادم سيزداد عدد الشركات المرفوع عنها الحدود السعرية الى اكثر من 100 شركة و ذلك بهدف رفع سيولة السوق لان هذه الشركات ستطبق عليها الية الشراء بالهامش و التداول في ذات الجلسة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059734652
و اشار الى ان انخفاض قيم التداول في السوق وتراجع السيولة هو نتيجة وضع عالمي و بسبب مباشر للازمة المالية العالمية ، وكذلك عدم وجود اتجاه واضح للاسواق و التذبذب العالي في الاسعار .
و اكد شوقي ان بداية بورصة النيل للمشروعات الصغيرة و المتوسطة اكثر من جيدة ، واشار الى ان الشركات قامت بالافصاح عن ادائها المالي و قيمتها العادلة و هي الطلبات التي حددتها هيئة الرقابة المالية قبل ان يبدا التداول عليها .
و اشار الى ان طرح "جهينة " و بدء التداول عليها يضيف بضاعة جديدة للبورصة في قطاع لم يكن ممثلا في السوق و يحقق معدلات نمو جيدة ، واكد ان البورصة لا تتدخل في التسعير ولكن وظيفتها الاولى سلامة العمليات و الشفافية و الافصاح و العدالة بين المستثمرين في السوق ووصول المعلومة في نفس الوقت لكل المتعاملين .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس