عرض مشاركة واحدة
قديم 06-17-2010, 07:51 AM   #3503
 
الصورة الرمزية esswar
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-17-2010 الساعة : 07:51 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

نجيب ساويرس: من يهاجمون البرادعي قلة مرتزقة تبحث عن بعض المكاسب
- قال رجل الأعمال نجيب ساويرس إن من يهاجمون البرادعي هم قلة مرتزقة تبحث عن بعض المكاسب وأنهم سبب الجدل المثار حول البرادعي منذ عودته لمصر وإعلانه عن عزمه الترشح للانتخابات الرئاسية حال حدوث بعض التغييرات الدستورية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059736433

وأضاف ساويرس في حوار مطول مع برنامج "مانشيت" على قناة "اون تي في" مساء الأربعاء أن التاريخ سيذكر للبرادعي أنه "طالب بمجموعة من الأشياء الصحيحة ولم يخش إعلان مطالبه للتغيير على عكس كثيرين ممن فضلوا البقاء صامتين".
وأكد ساويرس على أن البرادعي رجل محترم وصاحب تاريخ مشرف ورفع اسم مصر عاليا في محافل دولية عديدة وانه ليس أول من طالب بالتغيير وإصلاح قواعد اللعبة السياسية في مصر ولكنه أجرأ من تحدث في هذا الخصوص.

نجيب ساويرس 1وحول الأوضاع في مصر قال ساويرس إن الأحداث الجارية في المجتمع المصري الآن تدعو للقلق خاصة في ظل الأزمة الراهنة بين القضاة والمحامين وحالة الغضب الشعبي من حوادث التعذيب داخل أقسام الشرطة وآخرها حادث مقتل الشاب خالد سعيد في الإسكندرية علاوة على الخلاف بين الكنيسة والقضاء الإداري حول الزواج الثاني للأقباط.
وأشار ساويرس إلى أن حالة الحراك السياسي الحاصلة في المجتمع المصري تدعو للتفاؤل خاصة في ظل تجربة انتخابات حزب الوفد الأخيرة والتي تمت بشكل شفاف وديمقراطي خاصة في ظل وجود شخصيات واعية مثل محمود أباظة والسيد البدوي واللذان قادا الانتخابات إلى بر الأمان

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

بسم الله على نفسى ومالى ودينى ، اللهم رضنى بقضائك وبارك لى فيما قدر حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ، ولا تأخير ما عجلت

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك .

esswar غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس