عرض مشاركة واحدة
قديم 06-18-2010, 04:40 PM   #753
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-18-2010 الساعة : 04:40 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

"عمومية طارئة" للصناعات النسيجية

أكد محمد المرشدى، رئيس غرفة الصناعات النسيجية، أنه سيتم عقد جمعية عمومية طارئة غدا، السبت، لمناقشة مطالب منتجى الملابس الجاهزة بإنشاء غرفة مستقلة تنفصل فى أعضائها ومجلس إدارتها عن "الصناعات النسيجية".


وأضاف المرشدى، فى تصريحه "لليوم السابع"، إن العمومية الطارئة سيتم عقدها بالنقابة العامة للغزل والنسيج بعد رفض إدارة اتحاد الصناعات عقد الجمعية العمومية بمقر الاتحاد، وأوضح أنه فوجئ بهذا الرفض الذى جاء بحجة أن هناك انتخابات تعقد بصفة يومية فى الاتحاد، لافتا إلى أنه على الرغم أن اليوم المخصص للجمعية العمومية كان السبت القادم، وهو يوم لا تعقد فيه انتخابات للغرف الصناعية.


وأوضح المرشدى أنه قام بالاتصال بمسئولى النقابة العامة للغزل والنسيج الذين رحبوا بعقد الجمعية العمومية فى مقر النقابة، وذلك لإنقاذ الموقف، وأوضح أنه سيلتزم بقرار الجمعية العمومية التى يصل عددها إلى 4500 عضو مهما كان هذا القرار.


الجدير بالذكر، أن غرفة الصناعات النسيجية قد رفضت قرار جلال الزوربا، رئيس اتحاد الصناعات، بإنشاء غرفة مستقلة للملابس الجاهزة تنفصل فى إدارتها وأعضائها وتمارس نشاطها كغرفة مستقلة، الأمر الذى دفع منتجى الملابس الجاهزة إلى تصعيد الأمر وإصرارهم على إنشاء الغرفة.

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059738718


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس