عرض مشاركة واحدة
قديم 06-18-2010, 11:44 PM   #757
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-18-2010 الساعة : 11:44 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

نظيف يؤكد أهمية تشجيع دور القطاع الخاص العربي لتحقيق التنمية
أكد الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء أن هناك اهتماما عربيا وعالميا بدور القطاع الخاص في تحقيق التنمية، وأن الدول العربية بدأت في النظر إلى الدور الحيوي للقطاع الخاص العربي في دفع الاقتصاديات العربية .. مشيرا إلى قمة الكويت الاقتصادية التي عقدت عام 2009 بعد أن كانت القمم العربية تعقد لمناقشة الشئون السياسية.
وقال نظيف ـ في اللقاء الذي عقده اليوم الجمعة مع حشد من رجال الأعمال اللبنانيين في بيروت ـ إن مصر ستستضيف القمة الاقتصادية القادمة عام 2011 لمتابعة ما تم تنفيذه منذ قمة الكويت .. مضيفا أن أحد وسائل الإصلاح التي نتطلع إليها جميعا أن يكون لدينا قطاع خاص عربي واحد قادر على المنافسة عالميا، خاصة وأن هناك شركات عربية مصرية ولبنانية وسعودية استطاعت تجاوز المحلية ولها مشروعات استثمارية كبيرة على مستوى العالم وليس فقط عربيا أو بعض الدول الإفريقية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059738788
وأضاف أن مصر ولبنان مؤهلتان تماما لقيادة هذه المبادرة لتحقيق تعاون عربي خاص عالمي، في ظل ما تتمتع به مصر كقاعدة صناعية ولديها خبرات وكفاءات ولبنان لديه من الكفاءات الترويجية والتسويقية القادرة على المنافسة عالميا.
وأوضح نظيف أن الحكومات العربية تعمل من أجل توفير بيئة منافسة لجذب الاستثمارات المحلية والعربية والأجنبية "وعلينا أيضا أن نجتاز الحواجز من خلال التعاون بين الحكومات والقطاع الخاص".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس