عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2010, 02:37 PM   #759
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-19-2010 الساعة : 02:37 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

هيرميس: في الأسواق العربية فرص أكثر جاذبية للمستثمرين


قالت المجموعة المالية هيرميس، بنك الاستثمار الرائد في العالم العربي إن الأسواق العربية تتسم بالعديد من الفرص الاكثر جاذبية للمستثمرين سواء على صعيد البورصات أو الاستثمار المباشر.


وصرح شريف كرارة العضو المنتدب للمجموعة المالية-هيرميس للسمسرة فى الاوراق المالية بمناسبة انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لأسواق المال السعودية ببورصة لندن بأن العديد من الحكومات العربية تواصل التزامها بتطوير قطاع البنية التحتية للوصول به إلى المستوى العالمي من الكفاءة والتقنية، وكل هذه الأسباب تفسر الاهتمام المتزايد من جانب المستثمرين بالتعرف على أداء وتطور منطقة من أهم الأسواق في العالم خاصة وأن الشركات المشاركة في بناء المستقبل الاقتصادي للمنطقة تتمتع بإمكانات هائلة لتحقيق النمو وتحظى بقاعدة مستثمرين واسعة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059739740

وأوضح أن الحكومات العربية قامت خلال الأعوام القليلة الماضية باتخاذ عدد من الخطوات الجادة لإتاحة الفرصة للمستثمرين من كافة أنحاء العالم لدخول أسواقها.

وأضاف كرارة إن يوم أسواق المال السعودية يعد منتدى رائعا ويهدف لتعريف مجتمع الاستثمار الدولي على الإدارة التنفيذية في بعض الشركات السعودية المتميزة.


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس