عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2010, 03:38 AM   #3742
bodisaudi
موقوف
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-23-2010 الساعة : 03:38 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

أحدث حلقات "إضحك مع نظيف"


نظيف: مصر تجاوزت الأزمة المالية وحققت معدل نمو إيجابي بلغ 5.5 %


القاهرة - أعلن الدكتور أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء، - في كلمته أمام مجلس الشعب في ختام جلساته - أن الاقتصاد المصري تمكن بفضل قوة الدفع التى اكتسبها خلال الفترة السابقة من تجاوز آثار الأزمة المالية العالمية، وأنه حقق ضمن ثلاث دول فقط على مستوى العالم ، معدلا إيجابيا من النمو بلغ 5ر5 %.

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059745723

وأكد رئيس الوزراء على أن الحكومة تعمل وتعد لمرحلة عودة الانطلاقة، وعودة الوصول بمعدلات النمو إلى 7 %، وأكثر، حتى يتمكن الاقتصاد من استيعاب جميع طالبي العمل فى مصر، وفتح آفاق التنمية الاجتماعية وتحسين الخدمات والمرافق لجميع سكان مصر .

وكان نظيف قد قال في كلمته أمام احتفالية المتميزون بالجهاز الإدارى للدولة، الاثنين، إن الحكومة تعمل على تنشيط الاقتصاد وجذب المزيد من الاستثمارات في مسعى لتوفير فرص عمل جديدة.

وأوضح أن حركة الاقتصاد تتيح المزيد من الموارد للموازنة، مما يمنحها قدرة أعلى على الإنفاق على الخدمات الأساسية مثل التعليم والصحة والبنية الأساسية، بالإضافة إلى إتاحة المزيد من الإنفاق على شبكات الأمن الاجتماعى وهو الدور الأساسى الذى لن تتخلى عنه الدولة لرعاية الأسر الفقيرة والمساهمة بشكل فعال فى خروجها من دائرة الفقر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bodisaudi غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس