عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2010, 03:50 AM   #787
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-23-2010 الساعة : 03:50 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

كامل يبحث مع المسئولين الأميركيين دعم الاستثمارات التكنولوجية بمصر

غادر مساء أمس الاثنين الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى زيارة تستمر حتى السبت المقبل يعقد خلالها اجتماعات مع رئيس اللجنة الفيدرالية للاتصالات وبعض المسئولين بالبيت الأبيض، ووزارة الخارجية الأمريكية ووزارة التجارة الأمريكية والبنك الدولى وبعض الجامعات الأمريكية فضلا عن الاجتماع مع رؤساء بعض الشركات الخاصة الأمريكية كما سيتم توقيع مجموعة من الاتفاقيات مع الشركات والهيئات الأمريكية المتخصصة فى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059745733

وتهدف الزيارة بشكل رئيسى إلى دعم مجموعة العمل رفيعة المستوى التى تم تشكيلها العام الماضي، وذلك من خلال تفعيل أعمال هذه المجموعة والبدء فى النقاشات التقنية والسياسية ذات الصلة بين البلدين.

وتأتى هذه الزيارة استنادا إلى النتائج التى ترتبت على زيارة الوفد المصرى برئاسة الوزير إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى يونيو من العام الماضى، وفى ظل المبادرات والأفكار الإيجابية التى تحققت وتمت متابعتها والبناء عليها طيلة العام الماضى.

يشار إلى أن الزيارة التى قام بها الدكتور طارق كامل مع وفد من وزارة الاتصالات العام الماضى ساهمت فى تقريب وجهات النظر وإيجاد بعض القضايا المشتركة وفتح قنوات عملية جديدة، خاصة فى مجالات الاستثمار فى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وكانت أنباء ترددت أن الدكتور طارق كامل قد ألغى زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن مصدراً مسئولاً بالوزارة قد نفى صحة هذه الأنباء، وأكد لليوم السابع أن وزير الاتصالات غادر القاهرة مساء أمس متوجها إلى الولايات المتحدة، بعد أن أجل موعد طائرته من صباح إلى مساء أمس الاثنين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس