عرض مشاركة واحدة
قديم 06-25-2010, 05:29 AM   #3832
bodisaudi
موقوف
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-25-2010 الساعة : 05:29 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

انهيار محادثات الاتحاد الاوروبي بشأن قيود على صناديق التحوط


انهارت محادثات بين المشرعين والدبلوماسيين الاوروبيين بشأن الاتفاق على قيود جديدة على صناديق التحوط، وذلك عقب خلاف يخشى الكثيرون أن يفسد محاولات بروكسل لاصلاح القواعد التنظيمية المالية.


وقال عضو البرلمان الذي يقود المفاوضات مع الدول الاوروبية - جان بول جوزي - أنه أوقف محاولات التوصل إلى اتفاق مع الدبلوماسيين هذا الشهر، وهي المهلة التي حددها مسؤولون للاتفاق على قواعد لتشديد الاجراءات الخاصة بصناديق التحوط وشركات الاستثمار الخاص.

واضاف جوزي أن الرئاسة الاسبانية للاتحاد الاوروبي أبلغته أنه لن يكون من الممكن التوصل إلى اتفاق قبل نهاية يونيو، وكان يشير إلى محاولات للتوصل إلى حل وسط بين الدول والبرلمان الاوروبي اللذين لهما سلطات متساوية في اعداد قانون الاتحاد.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059749130

واتهم دبلوماسي البرلمان بتعريض اصلاحات الاتحاد - الذي يضم 27 دولة - للقواعد التنظيمية المصرفية للخطر. وانهارت المحادثات قبل فترة قصيرة من اجتماع مجموعة العشرين الذي يشارك فيه زعماء الاتحاد بمن فيهم المستشارة الالمانية انجيلا ميركل والرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي في تورونتو .

ويرغب الزعماء الاوروبيون في الدفاع عن أوروبا كنموذج للقواعد التنظيمية الطموحة الا أن خلافا بشأن صناديق التحوط والهيئة الرقابية يشير الى أن الاتحاد لا يزال يواجه صعوبة في اعداد القوانين في حين من المنتظر أن يوقع الرئيس الامريكي باراك اوباما قواعد تشديد الاجراءات التنظيمية المالية خلال أسابيع.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bodisaudi غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس