عرض مشاركة واحدة
قديم 06-29-2010, 01:30 AM   #861
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-29-2010 الساعة : 01:30 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
أثارت أجسام مضيئة غريبة ظهرت علي ارتفاعات كبيرة تاركة خلفها دخانًا كثيفًا الذعر بين سكان سيناء ومحافظة الإسماعيلية بالتزامن مع إطلاق إسرائيل قمرا صناعيا للتجسس علي إيران.
وقال خليل جبر - من سكان مدينة الشيخ زويد - وأول من رصد هذه الأجسام الغريبة وقام بتصويرها بالموبايل إنه في الثامنة والنصف من مساء أمس الأول -الثلاثاء- شاهد جسما متوهجا قادما من ناحية سواحل غزة في اتجاه الأراضي المصرية.
وأضاف أن الجسم الغريب كان متوهجا بشدة ويسير بشكل أفقي، وأنه قام بالدوران مرة أخري ثم زاد اشتعاله وسقط بشكل رأسي في البحر المتوسط وقد استغرقت هذه العملية نحو دقيقتين علي الأقل قبل أن يسقط في البحر.
وقال بعض شهود العيان إنهم شاهدوا في أوقات أخري أجسامًا مشابهة بوسط سيناء، ثم تجمعت هذه الأجسام في العريش حيث اتجه بعضها إلي منطقة التلول وبئر العبد وواصلت الأخري طريقها إلي قناة السويس في اتجاه الإسماعيلية حسب شهود العيان.
وقالت مصادر أمنية بشمال سيناء: تلقينا عشرات الاتصالات من المواطنين بمختلف مناطق سيناء تفيد بظهور هذه الأجسام في أكثر من منطقة.
وأضافت أن أجهزة الأمن تقوم بعمليات تمشيط داخل أراضي سيناء بحثا عن أي آثار لسقوط هذه الأجسام إلا أنها لم تتوصل إلي شيء حتي الآن، مشيرة إلي أنه تم إجراء اتصالات مع الجانب الإسرائيلي لمعرفة مصدر هذه الأجسام وهل لها علاقة بأي نشاط فضائي إسرائيلي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059753471
لكنه حتي الآن لم يثبت وجود علاقة بين هذه الأجسام وقمر التجسس الذي أطلقته إسرائيل مساء الثلاثاء لزيادة قدراتها علي جمع المعلومات في مواجهة البرنامج النووي الإيراني.
وأطلقت إسرائيل القمر الصناعي (أفق 9) من قاعدة بالماتشيم الجوية جنوبي تل أبيب وحمله صاروخ إسرائيلي الصنع إلي مداره لينضم إلي ثلاثة أقمار صناعية إسرائيلية أخري للتجسس موجودة بالفعل في الفضاء.--

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس