عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-2010, 02:19 PM   #4019
:: صحفيـــة مبدعــــة ::
 
الصورة الرمزية madona
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-01-2010 الساعة : 02:19 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

أوراسكوم تيلكوم تفتتح وحدة العكرامية الصحيّة بقيمه 736 الف جنيه
أعلنت شركة أوراسكوم تيلكوم اليوم عن انتهاء مشروع إحلال وتجديد وحدة العكرامية الصحيّة بمركز إدفو بمحافظة أسوان وتطويرها تطويراً شاملاً والتي تم البدء في تجديدها في سبتمبر الماضي بالتعاون مع مشروع "تكامل".
وقد قام بافتتاح الوحدة المجددة اليوم سعادة اللواء مصطفى السيد، محافظ أسوان، وبصحبته لفيف من ممثلي شركة أوراسكوم تيلكوم ووزارة الصحة ورئيس مشروع تكامل وعدد من الإعلاميين.
وقد بدأ تشغيل وحدة الرعاية الصحية المجددة في أبريل 2010 وهى تهدف إلى تقديم خدمات طبيّة ذات جودة عالية باستخدام معدات وتجهيزات حديثة من قبل طاقم مؤهل ومدرب على أعلى مستوى لخدمة ما يصل إلى نحو 4118 مواطن منتشرون في ست قرى تشكل مجتمع العكرامية.
ذلك وبلغت تكلفة مشروع التطوير الشامل للوحدة الصحية 637000 جنيه مصرى واشتملت على إحلال وتجديد كامل للبنية الأساسية للوحدة ويشمل ذلك تركيب أسلاك كهربية جديدة وأعمال سباكة وتركيب البلاط والطلاء بالإضافة إلى إنشاء مبنى إضافي لاستيعاب عدد أكبر من غرف الرعاية المتخصصة التي تحتاجها العيادات. أضافة إلى ذلك تم تجهيز الوحدة بالأجهزة الطبية الحديثة والأثاث المتميز. ولم تقتصر عملية التطوير الشامل على تجهيزات وحدة الرعاية الصحية فقط، بل امتدت لتشمل تدريب العاملين ومقدمي الخدمات الطبية في الوحدة من خلال سلسلة من التدريبات التي تركز على التدريب المتكامل (طبى وخدمى) فى مجال رعاية الأم والطفل / وتنظيم الأسرة / والصحة الإنجابية وإدارة العيادة والتواصل بين الأشخاص والسلامة والصيانة كما سيستمر برنامج تدريب الموظفين أثناء العمل للحفاظ على المهارات المطوّرة.
وصرحت منال عبد الحميد، المدير العام للعلاقات العامة بشركة أوراسكوم تيلكوم القابضة
"
إن إلتزامنا بمسؤوليتنا المشتركة للارتقاء بالصحة العامة لاسيما صحة الأم والطفل يتطلب إقامة شراكات بين الجهات المعنية المختلفة. ويسرنا أن نعرب عن سعادتنا للانتهاء من مشروع تجديد وتحديث وحدة العكرامية الصحيّة فى زمن قياسى من خلال شراكتنا مع وزارة الصحة وبرنامج المعونة الأمريكية "usaid" ومحافظة أسوان

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236
باب الاخبار الاقتصادية


madona غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس