عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-2010, 01:53 AM   #906
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-03-2010 الساعة : 01:53 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

وزير المالية يدعو إلى ضرورة إصلاح المنظمات الدولية
دعا الدكتور يوسف بطرس غالى وزير المالية إلى وضع معالم محددة لإصلاح المنظمات الدولية لاسيما فى القطاع المالى.
وقال غالى - خلال مشاركته فى جلسة بجامعة أكسفورد مع بعض الأكاديميين تلبية لدعوة من الجامعة فى اطار زيارته الحالية لبريطانيا حول إصلاح المنظمات الدولية - "يجب وضع معالم لهذا الإصلاح وجمع الأطراف المعنية من أجل التفكير فيما يمكن إصلاحه بصورة فورية أو ما يحتاج إلى بعض الوقت وهل يمكن اتخاذ إجراءات ذات أولوية أو يجب اتخاذ جميع الإجراءات بالتوازى".
وأكد وزير المالية ضرورة أن يتم التنسيق للوصول إلى نتائج يمكن فيما بعد أن يطلب من الدول تنفيذها فى هذا الشأن.
كان غالى ألقى محاضرة فى مركز تشاتام هاوس البحثى البريطانى بلندن للتعريف بسوق رأس المال بمصر، وذلك خلال جلسة تحدث فيها أيضا سانوسى لاميدو سانوسى محافظ البنك المركزى النيجيرى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059759464
وأوضح غالى فى كلمته أن اختيار مصر ونيجيريا للمشاركة فى هذه الجلسة جاء باعتبار أنهما أكبر دولتين أفريقيتين بعد جنوب أفريقيا فى هذا المجال، حيث تأتى جنوب أفريقيا ثم مصر ثم نيجيريا أما باقى الدول الأفريقية فإنها أقل من حيث حجم أسواق المال برغم وجود العديد من الدول التى تبنت إصلاحات.
واشار غالى إلى أن مصر تقع على رأس الدول التى تقوم بإصلاحات اقتصادية تتبناها منذ نحو 6 سنوات وهى معروفة بذلك وبالتالى فإن الخبراء والمستثمرين الأجانب يسعون إلى التعرف على طبيعة ما تقوم به مصر فى هذا المجال.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس