عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-2010, 01:55 AM   #907
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-03-2010 الساعة : 01:55 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

مصر ضيف الشرف في بورصة السياحه ببرلين عام 2012
وقع الاختيار على مصر ان تكون ضيف شرف بورصه السياحه ببرلين عام 2012 وهو ما تم الاتفاق عليه بين قيادات هيئه المعارض الدوليه بالمانيا ومصر وهو ما تم التعاقد عليه مع هيئه تنشيط السياحه المصريه فى المانيا .
جاء ذلك فى بيان رسمي اصدرته هيئه المعارض الدوليه ببرلين اليوم خاصه وان مصر على مدار العام تعتبر من اكثر الدول الثابته على برنامج السياحه الالمانى وهو ما صرح به تامر مرزوق مدير المكتب السياحى بالمانيا .
اضاف انه فى اطار مساعى مصر للحفاظ على جذب السائحيين الالمان ودول العالم وتقديم سوق سياحى دولى مثالى وان تكون هدف السائحيين من كل مكان فان ذلك كله يتحقق من خلال التواجد فى بورصه السياحه ببرلين التى تعد اكبر سوق للسياحه على مستوى العالم .
واشار الى ان بورصه برلين تعتبر اكبر ملتقى لممثلين العديد من الشركات السياحيه الدوليه وتقدم مصر فى بورصه السياحه ببرلين 2011 باواجد مميز وعروض سياحيه ضخمه حيث تمثل مصر ولاول مره بانتقالها من القاعه 21 الى القاعه 23 عروض متميزه وضخمه توازى ثلاثه اضعاف ما كانت تعرض من قبل .
تتواجد مصر عام 2011 بجناح المعرض على مساحه 960.1 متر مربع بعد ان كانت تقدم نفسها فى السنوات السابقه على مساحه لا تزيد عن 588 وهو ما يساهم فى زياده عدد المتخصصين والزائريين للمعرض .
وبذلك تصبح مصر دوله الاهرامات احد اكبر العارضيين على خريطه معرض السياحه ببرلين .
كما صرح ديفيد رويز مدير بورصه السياحه ببرلين بان مصر تعتبر اقدم مقصد سياحى فى العالم على وجه الارض وتجمع الان عبق التاريخ ممزوج بالحداثه كما تجمع بين عديد من المقاصد السياحيه منها سياحه الشواطىء وسياحه التاريخ والاثار مما يجعلها من اهم مزارات السياحيه فى العالم ..ولذا فمصر سوف تتوج ضيف شرف عام 2012 فى احتفال ضخم فى السادس من مارس بمقر هيئه المعارض الدوليه .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس