عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-2010, 11:23 AM   #4123
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية tiger2001p
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-05-2010 الساعة : 11:23 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***


شركات إماراتية تتنافس على شراء أرض المصرية للإنتاج الإعلامي
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059763105


القاهرة - أعلن سيد حلمي رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي (mprc) تقدم 18 شركة ومؤسسة لشراء 5 .86 ألف متر مربع في الشركة. وقال حلمى إن شركات إماراتية تقدمت للمنافسة على شراء الأرض من بينها شركة الكرمة للإنتاج التعليمي والترفيهي دبي .
وأضاف أن من المؤسسات المتقدمة أيضاً لشراء الأراضي شركة أوربت للإنتاج والتوزيع الفني ووكالة الأخبار العربية التابعة لمجموعة الخرافي وشركة المنصور والمغربي وشركة القاهرة الإخبارية . وكذلك بي ام للإنتاج الموسيقي ويونيفر سال ميدل است واستديو جيربوكس وشركة فيديو كايرو سات وقناة المحور وشركة الأهلي وإم بي سي وشركة مودرن للقنوات الفضائية وشركة اتحاد الفنانين وشركة الواحد للقنوات الفضائية وشركة المشروعات الحديثة وكانت المفاجأة سحب المدينة الإعلامية الأردنية كراسة الشروط الخاصة ببيع الأرض.
وأوضح أن شراء الأراضي يأتي للعمل في إطار الأنشطة التي نص القانون على ممارستها في المدينة وهي أنشطة مرتبطة بالإعلام والخدمات المتنوعة المرتبطة به وأكد أن عملية بيع هذه الأراضي سيمثل أول ترجمة فعلية للقيمة الضخمة الموجودة في المدينة .
وهو ما سيعطي للشركة دفعة لاستكمال إعادة الهيكلة وزيادة مواردها والمضي قدما في خطط التطوير مشيراً إلى أن تأجيل مزاد بيع الأرض حتى 22 يوليو جاء بناء على رغبة المستثمرين لإعطائهم فرصة للتقييم والدخول في المزايدة على شراء الأراضي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

الاخبار الاقتصادية
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236

tiger2001p غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس