عرض مشاركة واحدة
قديم 07-08-2010, 12:30 AM   #4204
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية tiger2001p
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-08-2010 الساعة : 12:30 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

هاآرتس تدعي:الرئيس مبارك مصاب..بالسرطان


نشرت صحيفة " هاآرتس" الاسرائيلية تقريرا عن صحة الرئيس مبارك ...أثناء زيارته لفرنسا .. ادعت الصحيفة أن مبارك كان يجري فحوصات طبية بفرنسا ...وان حالته الصحية متدهورة ..!!!
وزعمت هاآرتس أن مبارك مصاب بمرض السرطان .. لكن هذا النوع من السرطان ليس معروفا اذا كان من النوع القاتل ام لا .. بزعم ان هناك تعتيم على العملية الجراحية التي أجراها مؤخرا في المانيا ...
فقدأثارت هاآرتس مرة أخري موضوع مرض حسني مبارك ،وذلك من خلال خبر بعنوان "إختبارات طبية مرة اخري للرئيس المصري حسني مبارك ..هذه المرة في باريس ".ذكرت جريدة هاآرتس أن الرئيس مبارك "82عام "سافر إلي باريس لإجراء سلسلة من الفحوصات الطبية الجديدة ،وذلك بعد أن إلتقي مع الرئيس الفرنسي ساركوزي .
كما أوضح الخبر أن الرئيس مبارك احتاج إلي هذه الفحوصات الطبية الجديدة بعد أن أجري عملية جراحية في مارس الماضي في المانيا وذلك للتحقق من نتائج العملية الجراحية .
و ذكرت تصريح سابق لنجل الرئيس مبارك الأمين العام للجنة السياسات بالحزب الوطني خلال لقاء بشاب وفتيات الحزب أن الحزب عاد للنهوض علي المسرح السياسي ،وأن علي الحزب محاربة الفساد ،واحترام حقوق الإنسان ،والتأكيد علي نزاهة الإنتخابات، وأن مبارك الأب قد أكد علي ضرورة وضع برنامج للإنتخابات البرلمانية القادمة ،والذي من المتوقع أن يتم الإنتهاء منه قريبا .كما تطرق الخبر واصفا المشهد السياسي الداخلي لمصر حيث ذكر أن مصر تشهد في الفترة الأخيرة حراكا سياسيا ،و يعلو الصوت للتساؤل حول من سيخلف الرئيس مبارك ،فيما أشارت أن مبارك نفسه حتي الآن لم يعلن نيته عن الترشح لإنتخابات الرئاسة والتي ستجري العام المقبل ،
وان الدكتور محمد البرادعي المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية علي قائمة الرؤساء المحتملين ليكن خلفا لمبارك ،وذلك بعد عودته لمصر .



شاهد فديو وصول الرئيس مبارك إلى مصر بعد رحلة علاج بألمانيا





مبارك يوجه كلمة غدا لقمة الثماني النامية في نيجيريا



الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059767329
يوجه الرئيس حسنى مبارك كلمة الى قمة مجموة الثمانية النامية التى تبدأ اعمالها غدا الخميس فى العاصمة النيجيرية ابوجا يؤكد فيها على اهمية تشجيع التعاون الاقتصادى و التجارى والاستثمارى بين دول المجموعة وضرورة ان يكون لدول لدول العالم النامى صوتا مسموعا فى الاقتصاد العالمى فى ظل المتغيرات التى يشهدها العالم خاصة الازمة المالية العالمية ونعكاساتها على الدول النامية .
ويلقى الدكتور احمد نظيف رئيس مجلس الوزراء كلمة مصر نائبا عن الرئيس مبارك حيث يتوجه رئيس الوزراء غدا الخميس الى ابوجا للمشاركة فى القمة التى يحضرها رؤساء دول و حكومات نيجيريا و ماليزيا وتركيا و ايران واندونيسيا وبنجلاديش وباكستان اضافة الى مصر .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

الاخبار الاقتصادية
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236


التعديل الأخير تم بواسطة tiger2001p ; 07-08-2010 الساعة 01:00 PM .

tiger2001p غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس