عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2010, 08:52 PM   #991
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-09-2010 الساعة : 08:52 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
النفط في طريقه للصعود 5 % هذا الاسبوع مع ارتفاع الطلب الامريكي
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059770065
ارتفعت أسعار النفط 0.6 في المئة يوم الجمعة في طريقها لتسجيل أكبر مكاسب في أسبوع منذ مايو أيار بعد أن أظهرت بيانات نموا كبيرا في الطلب الامريكي وتراجعا في المخزونات فيما أنعشت المؤشرات الاقتصادية الايجابية المعنويات في الاسواق.
وارتفعت الاسهم الاسيوية لليوم الثاني واستقر اليورو قرب أعلى مستوياته في شهرين في أعقاب تراجع في طلبات اعانات البطالة الامريكية لادنى مستوى في شهرين وتفاؤل البنك المركزي الاوروبي حيال الانتعاش في منطقة اليورو.
ومن شأن قوة الاقتصاد الامريكي أن تعزز استهلاك الخام اذ أظهرت بيانات يوم الخميس ارتفاع الطلب في الولايات المتحدة على نواتج التقطير ومن بينها البنزين بنسبة 30 في المئة خلال الاربعة أسابيع الماضية مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
وقالت ادارة معلومات الطاقة ان المخزونات الامريكية هبطت بمقدار خمسة ملايين برميل الاسبوع الماضي وهو ما تجاوز مثلي التوقعات.
وبحلول الساعة 0503 بتوقيت جرينتش ارتفع سعر الخام الامريكي تسليم أغسطس اب 46 سنتا الى 75.90 دولار للبرميل بعد أن لامس ذروة بلغت 76 دولارا يوم الخميس في أعلى سعر له هذا الشهر. وصعد سعر خام القياس الاوروبي مزيج برنت 41 سنتا الى 75.12 دولار.
والنفط في طريقه الى الارتفاع 5.2 في المئة هذا الاسبوع في أكبر مكاسب أسبوعية يحققها هذا العام

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس