عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2010, 09:00 PM   #993
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-09-2010 الساعة : 09:00 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

أوباما يقول ان الاقتصاد الامريكي يسير في الاتجاه الصحيح

دافع الرئيس الامريكي باراك أوباما عن أسلوب تعامله مع الاقتصاد الامريكي وانتقد الجمهوريين يوم الخميس باعتبارهم " يلجأون لاساليب شعبية ولكن غير فعالة" في اطار جولة يقوم بها للدعاية للديمقراطيين في انتخابات التجديد النصفي المقررة في نوفمبر تشرين الثاني.
وتعرض أوباما لانتقادات بسبب انقاذ بنوك وشركات سيارات وخطة تحفيز اقتصادي تكلفت 787 مليار دولار يثور الجدل حول نتائجها. ويتعرض لضغوط في عام الانتخابات لخفض معدل البطالة البالغ 9.5 بالمئة لكنه قال انه على ثقة أن الولايات المتحدة ستخرج من الازمة الاقتصادية.
وقال أوباما في مصنع للسيارات الكهربائية في كانساس سيتي "مازال أمامنا طريق طويل." وتابع "لكن الواضح تماما هو أننا نتحرك في الطريق الصحيح."
ويجمع أوباما المال لحملات مرشحين ديمقراطيين لمجلس الشيوخ هما روبين كارناهان من ميسوري وهاري ريد من نيفادا زعيم الاغلبية في مجلس الشيوخ.
وأشاد أوباما بريد لدفعه اصلاحات قد لا تحظى بالشعبية لكنها تمثل ما كان يتعين عمله.
وقال أمام حشد في لاس فيجاس "على مدى العامين الماضيين كان هاري يتعامل مع سياسة عمل لا شيء التي تتبعها القيادة الجمهورية في مجلس الشيوخ."
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059770068
وفي احتشادين سابقين يخصان كارناهان كتم أوباما انتقاداته للجمهوريين المنتظر أن يفوزوا بمقاعد في مجلس الشيوخ على حساب الديمقراطيين في انتخابات نوفمبر التي يعتبرها البعض استفتاء على أداء أوباما في العامين الاولين من فترة ولايته.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس