عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2010, 12:41 PM   #4281
 
الصورة الرمزية mooondy33
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-11-2010 الساعة : 12:41 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
بدء التحقيق فى " ملف شوقى " .. الاثنين القادم

كتب – محمد خالد :

قرر المحامى العام بمحكمة الشئون التجارية و المالية أمس بدء التحقيق فى الدعوى القضائية التى أقامها عدد من المساهمين ضد رئيس البورصة السابق ماجد شوقى الاثنين القادم .

و كان المساهمون قد تقدموا أمس وفقًا لقرار النائب العام الذى أصدره الخميس الماضى إلى محكمة الشئون التجارية و المالية لعرض ما أسموه بـ " ملف ماجد شوقى الأسود " , و الذى انفردت أموال الغد بنشر نسخة منه , و الذى أمر بدوره أن يبدأ التحقيق فى هذا الملف الأثنين القادم , وذلك باستدعاء مقدمى البلاغ و مناقتشتهم فى كل ما تقدموا به من دلائل تدين ماجد شوقى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059773689

و صمم محامى المساهمين حذف اتهام " تهريب الأموال للخارج " و الذى أدرجه المساهمين ضمن اتهامتهم لشوقى , مؤكدًا أنه الاتهام الوحيد بالملف الذى لا يوجد عليه دليل , ولذا تمت مناقشته و التوصل لحل حذفه من عريضة الاتهام .

و كان زكريا عيسى مستشار السفارة الروسية بمصر و الموكل من قبل عدد من المساهمين برفع دعوى قضائية ضد رئيس البورصة المصرية "المقال" ماجد شوقى قد أكد أمس أن الدعوى القضائية لن يتم وقفها أو سحبها لمجرد إقالتة , مضيفًا أنه يتهم فيها الهيئة العامة للرقابة المالية والدكتور زياد بهاء الدين بصفته رئيسَا للهيئة .

و فى هذا السياق طالب عدد من المتعاملين بما أسموه " القصاص " من ماجد شوقى , متهيمنه بأنه السبب الرئيسى وراء تدهور أحوال البورصة المصرية خلال العامين الماضيين , مؤكدين على ثقتهم فى القضاء المصرى , الذى سوف يحسم الموضوع لصالح المصلحة العامة , متوفعين فتح ملفات أخرى جديدة لشوقى خصوصًا بعد إقالته أو استقالته .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

[SIZE="6"]لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين[/SIZE]

mooondy33 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس