عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2010, 08:22 PM   #1030
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-11-2010 الساعة : 08:22 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

سيتي جروب ترفع تقييمها للاقتصاد المصري إلى "محايد"
رفعت مجموعة سيتي جروب الأمريكية تقييمها للاقتصاد المصري إلى "محايد"، إلى جانب كل من جنوب إفريقيا، وبولندا، وماليزيا.
في الوقت نفسه، رفعت تقييمها من حياد إلى زيادة الوزن لتايلاند، بحسب وكالة "رويترز" الإخبارية.
واعتبرت سيتي جروب أن أسيا لها الأفضلية بين الاقتصادات الناشئة، فيما شددت على أن كل من روسيا، وتركيا، والكوريتين، وتايوان، وتايلاند هي الأسواق شديدة الأفضلية في الاستثمار.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059774074
فيما وضعت المجموعة منطقة أمريكا الجنوبية في قاع التصنيفات، نظرا للعائد الضعيف على الأسهم، وكذلك للتضييق المتوقع في السياسات النقدية خلال بقية 2010، مما أدى لخف تقييمها للاقتصاد البرازيلي إلى "حياد".
ورجحت سيتي جروب صعود الأسواق الناشئة خلال النصف الثاني من العام الجاري باعتبارها الجزء الأقوى من الاقتصاد العالمي، مع توقعات بنمو الناتج المحلي الإجمالي 6.8% في 2010، و6% في 2011.
وفي سياق متصل، رفع من تقييمة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا إلى حياد في الربع الثالث مع تحسن نشاط الربحية وانخفاض التقييمات، وإن قلصت تقييمها لأمريكا الجنوبية بشكل عام إلى "نقص الوزن"، مشيرة إلى انخفاض الأرباح، وارتفاع أسعار الفائدة.
يذكر أن رئيس بنك "اتش إس بي سي" البريطاني، مايكل جوجيجان، اعتبر أن مصر واحدة من الأماكن الأكثر جاذبية للاستثمار حول العالم.
ووضع مصر إلى جانب كل من كولومبيا وإندونيسيا، وفيتنام، وتركيا والمملكة العربية السعودية، واصفا تلك الدول بـ"الأهم والأجدر" في الاستثمار

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس