عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2010, 07:43 PM   #1058
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-12-2010 الساعة : 07:43 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

رئيس شركة النيل لحليج الاقطان: التوجه إلى الاسكان المتوسط خلال المرحلة المقبلة
كشف سيد الصيفي رئيس شركة النيل لحليج الاقطان عن اتجاة الشركة للاستثمار في المجال العقاري من خلال إستراتيجية تتركز علي التوجه نحو إسكان محدودي الدخل المتوسط .
وأضاف الصيفي في تصريحات خاصة لـ " الأسبوعي " أن الشركة بدأت خطوات جادة في هذا المجال من خلال تخصيص نحو 58 ألف متر في كفر الشيخ كباكورة العمل في مجال الاستثمار العقاري و من المقرر أن يتم خلال الفترة القادمة إنشاء وحدات سكنية لمحدودي الدخل .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059775904
أشار إلي أن الشركة تنتظر حالياً موافقة المحافظة علي عمليات الهدم في الأراضي التي سيتم تخصيصها للاستثمار العقاري ثم سيتم عقد مزاد علني . وأضاف أن استراتيجية الشركة لن تقتصر فقط علي محدودي الدخل و لكن ستتوجة الشركة الي الاسكان الفاخر من خلال إقامة فيللات .وأوضح ان الشركة مازالت تركز خلال الفترة الحالية علي انهاء ملف مديونياتها لدي كل من البنك الاهلي و هيئة الاوقاف .
وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق عن مديونيات تقدر بنحو 205 ملايين جنية لبنك مصر و ما يزيد علي 30 مليون جنيه للبنك الاهلي بالاضافة الي 24 مليون جنيه لهيئة الاوقاف تم تسوية ما يقرب من 60% من هذه المديونيات و 40 مليون جنيه حسابا جاريا للمساهمين .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس