عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2010, 11:04 PM   #1063
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-12-2010 الساعة : 11:04 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

بعد ان رفعت الاجراءات المقيدة لحريتة

سويسرا ترفض تسليم بولانسكي للولايات المتحدة


قررت سويسرا الاثنين انها لن ترحل رومان بولانسكي الى الولايات المتحدة لمحاكمته بتهمة اقامة علاقة جنسية مع فتاة قاصر عمرها 13 عاما عام 1977 وأنهت أمر الاقامة الجبرية المفروضة منذ عشرة أشهر على المخرج الحائز على جائزة اوسكار.
وقالت وزيرة العدل السويسرية ايفلينو فدمر-شولمبف انها قررت رفض الترحيل بسبب أخطاء فنية محتملة في طلبات الترحيل الامريكية وايضا لان بولانسكي جاء الى سويسرا منذ سنوات بنية حسنة وقالت في مؤتمر صحفي في بيرن الاثنين انة رجل حر وأضافت الوزيرة يمكنه الذهاب الى فرنسا أو بولندا ..اي مكان لا يمكن اعتقاله فيه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059776094
وفاز بولانسكي البالغ من العمر 76 عاما بجائزة أوسكار افضل مخرج لتصويره المؤثر لاحوال اليهود ابان الحرب العالمية الثانية في فيلم "عازف البيانو "ويقيم منذ فرضت عليه الاقامة الجبرية في منزله الجبلي في بلدة جستاد المشتهرة بالتزلج.
وقالت الوزيرة " الامر لا يتعلق بالتعريف بجريمة ليس هذا واجبنا ولا يتعلق باصدار حكم بالذنب أو البراءة " وأوضحت أنه بينما يحق للولايات المتحدة استئناف القرار على الصعيد الدولي فانها لا تتوقع ان يحدث هذا.
وجاء اعلان اليوم بعد أشهر من الغموض بشأن هل سيرحل بولانسكي للولايات المتحدة بعد اعتقاله في سبتمبر / ايلول 2009 فور وصوله الى زيوريخ لتسلم جائزة عن مجمل اعماله في مهرجان سينمائي هناك.
وقد تبلغ محامي بولانسكي وسفراء الولايات المتحدة وفرنسا وبولندا بقرار السلطات السويسرية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس