عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2010, 11:09 PM   #1067
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-12-2010 الساعة : 11:09 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

واشنطن: تمكنت شركة "تيرافيوجا ترانزيشن" الأمريكية بالتعاون مع مهندسين من وكالة "ناسا" من تصنيع نموذج للسيارة الطائرة المزودة بجناحين والتي يستطيع السائق تشغيلها بضغطة زر واحدة ليبدأ التحليق عالياً متجاوزاً كل الاختناقات المرورية.
وذكرت صحيفة "الديلي ميل أون لاين" أن السيارة ستكون متاحة بالأسواق بمجرد الحصول على التصريح اللازم بذلك من سلطان الطيران المدني الأمريكية، وسيبلغ سعرها 132 ألف استرليني، وتعمل بالوقود العادي، وسرعتها الأرضية 65 ميلاً في الساعة، وفي الجو 115 ميلاً، ويمكنها التحليق لمسافة 500 ميل، وسيبلغ طولها 19 قدماً.
وفي جنيف بسويسرا، أجرت طائرة تعمل بالطاقة الشمسية أولى محاولاتها للطيران على مدار الساعة بعد أن أقلعت من مطار في الساعات الأولى من الصباح، طبقاً لما ورد بـ"الوكالة العربية السورية".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059776102
وذكرت وكالة أنباء "إس دي إيه" أن الطائرة وهي جزء من مشروع إمبلس للطاقة الشمسية ويديره رجل الأعمال السويسري بيرتراند بيكارد ظلت في الجو وقامت بتخزين طاقة كافية من أشعة الشمس على أمل أن تستهلكها خلال فترة الليل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس