عرض مشاركة واحدة
قديم 07-13-2010, 12:44 PM   #1085
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-13-2010 الساعة : 12:44 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب


"جي بي أوتو " تقيم مركز لخدمات الدعم اللوجيستي ومستودع تخزين بقيمة 75 مليون جنيه


أعلنت شركة جى بى أوتو عن أنها فازت بمناقصة طرحتها الحكومة لقطعة أرض مساحتها 700 ألف متر مربع فى مدينة السادات ستقوم الشركة باستغلالها لإنشاء مركز لخدمات الدعم اللوجيستى ومستودع تخزين بقيمة 75 مليون جنيه.

منها 15 مليون جنيه دفعات مؤجلة لمدة تتراوح بين عامين وثلاثة أعوام على أن يتم سداد المبلغ المتبقي خلال فترة لا تتجاوز اثنى عشر شهرا.وتجدر الإشارة إلى أن عقد الوزارة قد تم إعداده للتوقيع في يوم 21 يوليو إلا أن قرار التخصيص قد تأكد للشركة أمس.
ومن جانبه أكد الدكتور رؤوف غبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة جي بي أوتو، أن المستودع الجديد سيتيح للشركة تخزين السيارات المستوردة وقطع السيارات التي تتم تجميعها محليا فور وصولها للموانئ المصرية، وأوضح غبور أنها بالنظر إلى معدلات الاستيراد الحالية فإن المشروع الجديد سيوفر حوالي 30 مليون جنيه سنويا من إجمالي نفقات الشركة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059777634
وأضاف غبور أن المستودع الجديد سيكون مملوكا بالكامل لشركة جي بي أوتو التي ستسمح للشركات المحلية الأخرى العاملة في صناعة السيارات باستخدامه لخفض التكاليف ورفع الكفاءات بشكل عام وهو ما قد يساهم في إيرادات الشركة بما يصل إلى 30 مليون جنيه سنويا.
ومن جانبه.. أوضح كولين سايكس، المدير المالي لشركة جي بي أوتو، أن مركز الدعم اللوجيستي الجديد له مميزات متعددة بخلاف خفض التكاليف وإمكانية تحقيق الإيرادات، حيث يسمح للشركة بمتابعة وإدارة مخزونها وهو ما يعد خطوة هامة وأساسية لرفع كفاءة عمليات الإنتاج بالشركة.
وتخطط الشركة لبدء أعمال الإنشاء بالمركز خلال ثلاثة أشهر، بينما تتوقع أن تبدأ كافة عملياته في فترة تتراوح بين 12 و18 شهر.

كانت الشركة قد أعلنت يوم الأحد الماضى عن قيام شركة إتامكو، إحدى الشركات التابعة لمجموعة جي بي أوتو، بالتقدم لمناقصة الهيئة العامة للتنمية الصناعية ضمن المرحلة الرابعة لإنشاء مناطق خدمات صناعية بنظام المطور الصناعي . وأشارت إلى أن اختيار مدينة السادات لإنشاء المنطقة الصناعية اللوجستية لاعتبارات عدة منها قربها من مدينة الأسكندرية وكذلك المناطق الصناعية في كل من مدينة السادات والسادس من أكتوبر خاصة مع وجود أكبر تجمع لمصانع السيارات والصناعات المغذية لها بالمدينتين.

تعمل شركة جى بى أوتو فى تجارة وتوزيع وتسويق جميع وسائل النقل بما فى ذلك النقل الثقيل والنصف نقل وسيارات الركوب والأتوبيسات والمينى باص والميكروباص والجرارات الزراعية والأوناش والآلات الميكانيكية ومعدات البناء ، ويبلغ رأسمالها المصدر المدفوع 129 مليون جنيه موزعا على عدد 129 مليون سهم بقيمة اسمية جنيه واحد للسهم .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس