عرض مشاركة واحدة
قديم 07-14-2010, 02:16 AM   #4351
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية tiger2001p
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-14-2010 الساعة : 02:16 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية


شوقى فى وداع العاملين: البورصة ليست شركة للقطاع الخاص وتداول رئاستها أمر طبيعى



الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059778855

حرص الدكتور ماجد شوقى رئيس البورصة المنتهية ولايته، والتى تنتهى خلال أيام بعد خمسة أعوام، فترة رئاسته للبورصة، على أن يختمها بلقاء كافة العاملين بإدارة البورصة المصرية ليؤكد لهم أن عمله فى البورصة المصرية كان من أهم المراحل فى حياته، والتى عمل من خلالها مع العديد من الكوادر لتطوير السوق وتحديثه.
وفى كلمته التى وجهها للعاملين بالبورصة اليوم الثلاثاء، فى قاعة التداول الرئيسية بعد انتهاء جلسة التداول، أكد شوقى أن الترابط وروح الفريق كانت من أهم ما ميز العمل بين العاملين بالبورصة المصرية، وهو ما جعله سعيدا بالمدة التى قضاها كرئيس للبورصة المصرية.
كما أشاد شوقى بالدكتور خالد سرى صيام الرئيس الجديد للبورصة المصرية، مؤكدا أن عديداً من اللقاءات جمعتهما مؤخرا، وكان محورها أهمية استمرار العمل لتطوير السوق وتفعيل آليات الإفصاح والشفافية، ونوه شوقى إلى أن د. خالد صيام ليس بالوافد الجديد على البورصة فبحكم منصبه السابق كنائب لرئيس هيئة الرقابة المالية فهو على إطلاع كاف بآليات وهيكلية البورصة، كما أن خبراته ستضيف الكثير لسوق الأسهم المصرية.
وأشار شوقى إلى البورصة المصرية ليست مؤسسة تتبع القطاع الخاص، وبالتالى فتداول رئاستها هو أمر طبيعى يتم فى إطار الرؤية التى تنتهجها الحكومة لتطوير سوق المال كأحد الأدوات التى تعزز من أداء الاقتصاد الوطنى.
وفى نهاية لقاء شوقى بالعاملين فى البورصة المصرية تجمعوا لالتقاط الصور التذكارية مع الرجل الذى حمل نفس المنصب لخمسة أعوام بمسميين مختلفين الأول هو رئيس بورصتى القاهرة والإسكندرية والثانى هو رئيس البورصة المصرية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

الاخبار الاقتصادية
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236

tiger2001p غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس