عرض مشاركة واحدة
قديم 07-14-2010, 11:24 AM   #1094
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-14-2010 الساعة : 11:24 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

"أوراسكوم" تتأهب لتنفيذ 7 آلاف وحدة جديدة في "هرم سيتي" وتتعاقد على 120 فدانا
كشف المهندس سميح ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم القابضة للتنمية في تصريحات خاصة لـ"المال" عن قرب حصول شركة أوراسكوم للإسكان التعاوني –إحدى شركاتها التابعة- على 120 فدانا بمدينة 6 أكتوبر، لتنفيذ امتداد المرحلة الأولى من مشروع هرم سيتي لمحدودي الدخل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059779612
أضاف ساويرس أن "أوراسكوم للإسكان التعاوني" تعتزم بدء إنشاءات المرحلة الجديدة من المشروع فور صدور القرار الوزاري الخاص بتخصيص الأرض، علاوة على استكمال الوحدات المتبقية من مساحة الـ500 فدان، التي حصلت عليها الشركة، منذ بداية المشروع، متوقعا صدور قرار التخصيص في غضون شهر على أقصى تقدير.
من ناحية أخرى كشف ساويرس، عن حصول "أوراسكوم للإسكان التعاوني" على موافقة مبدئية، من وزارة الإسكان والتعمير على رسومات وتصميمات مشروعها الأول للإسكان المتوسط بالسوق المصرية، والذي من المقررة إقامته بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 200 فدان بجوار حي الأشجار.
من جهته، قال عمر الهتيمي، العضو المنتدب لشركة "أوراسكوم للإسكان التعاوني" في تصريحات خاصة لـ"المال" إن شركته تتأهب لإقامة 7 آلاف وحدة جديدة بمشروع "هرم سيتي" لمحدودي الدخل، بطابع معماري مختلف عن المراحل السابقة للمشروع على أن تستحوذ الوحدات المكونة من ثلاثة طوابق بخلاف الأرضي على نسبة تزيد على 50% من الوحدات الجديدة.
وأشار الهتيمي إلى أن هذه الوحدات سيتم إنشاؤها على الـ120 فدانا الجديدة بالإضافة إلى جزء من الأرض المخصص للمشروع منذ بدايته ضمن المرحلة الرابعة لـ"هرم سيتي"، بالإضافة إلى بدء المرحلة البيعية الثانية من خلال الأيام الأخيرة الماضية.
ولفت العضو المنتدب لشركة أوراسكوم للإسكان التعاوني، إلى أن شركته تجري حاليا بعض التعديلات البسيطة على رسومات وتصميمات مشروع الإسكان المتوسط المزمع إنشاؤه على 200 فدان، للتوافق مع المتطلبات الفنية التي حددته وزارة الإسكان، ضمن الموافقة المبدئية على المشروع، والذي من المنتظر بدء تنفيذه فور توقيع العقود النهائية مع الوزارة، علاوة على الدراسات التي تجريها الشركة لتحديد التكلفة البيعية لهذه الوحدات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس