عرض مشاركة واحدة
قديم 07-14-2010, 10:44 PM   #4376
:: صحفيـــة مبدعــــة ::
 
الصورة الرمزية madona
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-14-2010 الساعة : 10:44 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

أوراسكوم للإنشاء والصناعة توقع علي اتفاقية للاستحواذ علي محطة أمونيا بميناء روتردام بهولندا
أكدت شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة (OCI) اليوم أنFertilizer International B.V. OCI (إحدى شركات قطاع الأسمدة بشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة) وقعت علي اتفاقية للاستحواذ علي 100% من أسهم شركـــــــــة MICRO Chemie B.V..
شركة MICRO Chemie B.V. الهولندية تمتلك وتدير خزانات للأمونيا بطاقة تخزين إجمالية تبلغ 30 ألف طن ، وعقد انتفاع لمحطة تقع في ميناء روتردام بهولندا لمدة 25 عاماً بدءاً من عام 2002 وقابلة للمد 25 سنة أخري بعد انتهاء مدة عقد الإنتفاع.
والجدير بالذكر أن هذه
المحطة مصرح لها باستيعاب ما يقرب من 600 ألف طن من الأمونيا سنوياً وتسليم حوالي 550 ألف طن أمونيا سنوياً ، والمحطة متصلة بممر مائي يتكون من رصيفين بحريين يمكن أن يستوعبا كلا من الناقلات الكبيرة والصنادل البحرية الصغيرة. وهذا الممر المائي يسهل عمليات التوزيع بالأسواق الأوروبية من خلال نهر الراين إلي كلاً من فرنسا و ألمانيا وهولندا. هذا بالإضافة إلي أن هذه المحطة متصلة بشبكة للسكة الحديد بطول 160 كيلومترا تربط جنوب وشرق روتردام وحتي الحدود البلجيكية والألمانية علي الترتيب.
وقد علق السيـــــــد Renso Zwiers المديــــر التنفيذي لشركة OCI نيتروجين قائلاً: "إن اتفاقية الاستحـــــواذ علــي MICRO Chemie B.V. تدعم إستراتيجية المجموعة حيث إنها تسهل استيراد الأمونيا من مصادر الإنتاج الأخرى بقطاع الأسمدة بالمجموعة من خلال محور هام للنقل البري. وهذا يضمن إمداد الأمونيا إلي مجمع OCI نيتروجين - جيليين بهولندا حيث يتم إنتاج واستهلاك الأمونيا وتستهلك أيضاً في تصنيع نترات الأمونيوم وإمداد المصانع المجاورة الأخرى

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236
باب الاخبار الاقتصادية


madona غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس