عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2010, 04:18 AM   #1104
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-15-2010 الساعة : 04:18 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب


نجيب ساويرس : أوراسكوم تليكوم تتجاوز 100 مليون مشترك نهاية العام

القاهرة - أكد المهندس نجيب ساويرس رئيس شركة اوراسكوم تليكوم القابضة (ORTE) تحقيق نتائج جيدة من حيث عدد المشتركين في الأسواق الجديدة حيث تجاوز عدد المشتركين 100 ألف فى كندا و200 ألف فى كوريا الشمالية وتوقع أن تستمر نتائج الأعمال على نفس المستوى في الفترة المقبلة .
وقال ساويرس فى تصريحات خاصة للأهرام انه من المنتظر أن يتجاوز عدد المشتركين فى اوراسكوم تليكوم 100 مليون بنهاية العام الحالي لتدخل اوراسكوم تليكوم ضمن اكبر 10 شركات عالمية من حيث عدد المشتركين في عدد مشتركي التليفون المحمول.
ونفى ساويرس وجود أية مناقشات أو مفاوضات حالية بشان بيع شركات المحمول التي تمتلكها اوراسكوم تليكوم في الجزائر أو الأسواق الإفريقية.
وفيما يتعلق بتطور المفاوضات في الجزائر أشار إلى انه في انتظار رد الحكومة الجزائرية ولكنه يشعر بالتفاؤل خاصة بعد زيارة الرئيس مبارك مؤخرا للجزائر.
ومن ناحية أخرى توقع ان تشهد نتائج موبينيل نتائج ايجابية ملحوظة خلال الفترة المقبلة خاصة انه من المنتظر ان يدخل الاتفاق مع فرانس تليكوم حيز التنفيذ خلال الايام القليلة القادمة إضافة الى الانتهاء من صفقة شراء موبينيل لشركة لينك والتي سيكون لها تأثير كبير فى الخدمات الجديدة التى تقدمها الشركة لعملائها.
وحول التوجهات الاستثمارية الجديدة كشف عن أن شركة ويدز انفسمنت تدرس حاليا الدخول في أسواق جديدة في أوروبا وهى بولندا وصربيا بعد النتائج الايجابية التى حققتها فى السوق الايطالية ووصف النتائج فى ايطاليا بأنها رائعة الا ان النتائج فى اليونان تأثرت سلبا بالأزمة الراهنة التي تمر بها اليونان.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059780596
ووصف المهندس نجيب ساويرس ما تردد بشان وجود أثار ايجابية وارتفاع البورصة بعد تغير رئيسها ماجد شوقى بأنه بعيد تماما عن السياق الصحيح مؤكدا أن البورصات فى كل دول العالم لا ترتبط بتغير رؤسائها مؤكدا أن رئيس البورصة السابق كان أفضل من تولى هذا المنصب من حيث كفاءة الإدارة والحسم والحزم والرؤية الثاقبة فى مواجهة التحديات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس