عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2010, 10:19 AM   #1109
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-15-2010 الساعة : 10:19 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب


المركزي الامريكي يرى ضرورة بحث زيادة التحفيز اذا تدهورت التوقعات


أظهرت تفاصيل اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) الشهر الماضي أن مسؤولين بالمجلس شعروا أنه ينبغي عليهم أن يكونوا مستعدين لدراسة اتخاذ خطوات اضافية لتعزيز الاقتصاد الامريكي اذا تدهورت التوقعات للاقتصاد.
وجاء في محضر اجتماع لجنة السياسة بالمجلس والذي عقد في 22و23 يونيو حزيران ونشر يوم الاربعاء "نتيجة للتغير في الظروف المالية .. عدل أغلب المشاركين بالخفض قليلا توقعاتهم للنمو الاقتصادي."
وأضاف أنه سيكون من الضروري أن تدرس اللجنة ما اذا كان من الملائم اتخاذ مزيد من الخطوات التحفيزية "اذا تدهورت التوقعات بدرجة ملموسة".
واتفق مسؤولون بالبنك المركزي على أنه ينبغي للبنك في الوقت نفسه أن يواصل البحث عن سبل لسحب بعض من مبالغ الائتمان الهائلة التي ضخها في النظام المالي.
وقلص مسؤولو المجلس توقعاتهم للنمو هذا العام الى ما يتراوح بين ثلاثة و3.5 في المئة من توقعاتهم في مايو بنمو في نطاق يترواح بين 3.2 و3.7 في المئة.
ويتوقعون أيضا أن يصل معدل البطالة - الذي بلغ 9.5 في المئة في يونيو حزيران - الى 9.2-9.5 في المئة في المتوسط في الربع الاخير دون تغير يذكر عن توقعاتهم الفصلية السابقة
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059781072

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس