عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2010, 10:21 AM   #1110
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-15-2010 الساعة : 10:21 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

انخفاض مبيعات التجزئة الامريكية في يونيو

أفاد تقرير حكومي يوم الاربعاء أن مبيعات متاجر التجزئة في الولايات المتحدة انخفضت في يونيو حزيران للشهر الثاني على التوالي متأثرة بضعف ايرادات شركات توزيع السيارات ومحطات البنزين في اشارة الى أن الانتعاش الاقتصادي يتقدم ولكن بوتيرة متواضعة.
وقالت وزارة التجارة الامريكية ان مبيعات التجزئة الاجمالية انخفضت 0.5 بالمئة مقارنة مع انخفاض معدل نسبته 1.1 بالمئة في مايو ايار. كانت تقارير سابقة أشارت الى أن مبيعات التجزئة تراجعت 1.2 بالمئة في مايو.
وكان محللون توقعوا في استطلاع أجرته رويترز انخفاض مبيعات التجزئة 0.2 بالمئة الشهر الماضي. ومقارنة مع يونيو من العام الماضي ارتفعت مبيعات التجزئة 4.8 بالمئة.
وزاد هذا التقرير من عدد البيانات الاقتصادية الضعيفة بما في ذلك مبيعات المنازل ونشاط المصانع. وانخفضت مبيعات السيارت ومكوناتها 2.3 بالمئة بعدما تراجعت 0.6 بالمئة في مايو. وباستثناء السيارات تكون المبيعات قد انخفضت 0.1 بالمئة الشهر الماضي بعدما تراجعت 1.2 بالمئة في مايو. وكانت الاسواق توقعت استقرار المبيعات باستثناء السيارات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059781087
وتراجعت ايرادات محطات البنزين اثنين بالمئة بعدما انخفضت 2.5 بالمئة في مايو مما يعكس تراجع أسعار البنزين خلال هذا الشهر.



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس