قديم 07-15-2010, 02:53 PM   #85

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-15-2010 الساعة : 02:53 PM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

بسم الله الرحمن الرحيم اجازه سعيده الحياه فيها اهتمامات غير البورصة الواجبات اكثر من الاوقات فاحرص علي وقتك ولا تقضي وقتك في غير طاعه شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . واتمني من الاخوه الزوار اول مره قراءة المشاركات من اول الباب للاهميه حتي لا يتسرعوا في البيع وكلامي دائما الي المستثمر واخر كلام ان شاع الله هيجي يوم اللي هيبيع سهم من الايه لي سي سوف يندم ندم شديد وهذه رويتي المتواضعه والله اعلم وقرار البيع والشراء لك وحدك حكم عقلك وما زلت اوكد انني ولم اشتري حتي الان والله شهيد علي ذلك وان ما اوصيكم به بعدم البيع ضد مصلحتي ولكن فلسفتي في الحياة ان الرزق يحتاج الي نيه طيبه قبل النصاحه اوالاخذ بالاسباب وان لوكل واحد منا احب الخير لغيره لاعطاه الله اورزقه من حيث لا يحتسب ولوان اخ كان سوف يبيع بهذه الاسعار وكنت انا سبب في تصبيره ورزقه الله مالا من هذه النصيحة فان الله سوف يعطيني ذلك عشره اضعاف في الدنيا اويخلفه لي في ولد وفي النهايه اي اخ له استفسار يكتبه لي وان شاء الله سوف اقوم بالرد عليه

اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

محمد انور عبد الباقي غير متواجد حالياً