عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2010, 07:04 PM   #4403
:: صحفيـــة مبدعــــة ::
 
الصورة الرمزية madona
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-15-2010 الساعة : 07:04 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

يرأسها يوسف يس ... لجنة مراجعة جديدة بـ " ليفت سلاب "
قرر مجلس إدارة الشركة المصرية لتطوير صناعة البناء "ليفت سلاب مصر"
الموافقة تشكيل لجنة المراجعة مكونة من كلا من يوسف يس – عضو مجلس الادارة و رئيس اللجنة – و كلا من محسن منير و يحى عبد المنعم أعضاء باللجنة .
جاء ذلك بناءا على خطاب البورصة الوارد للشركة بتاريخ 8 يوليو الجارى بخصوص تشكيل لجنة المراجعة وإرسال تقاريرها عن الفترة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2009 والفترة المالية المنتهية فى 31 مارس 2010 , نظرا لأن عدد أعضاء لجنة المراجعة يجب ألا يقل عن ثلاثة أعضاء من مجلس الإدارة غير التنفيذيين المشهود لهم بالكفاءة والخبرة فى مجال عمل الشركة واذا لم يتوافر لدى الشركة العدد الكافى منهم تستكمل عضوية اللجنة من ذوى الخبرة من خارج الشركة بشرط ألا تكون لهم أى علاقة تربطهم بالشركة أو أعضاء مجلس إدراتها أو مديريها.
كما وافق المجلس على تعيين سيد أحمد جمعة السيد – عضو مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب كممثل لحصة الشركة المملوكة لها بشركة الابتكارات الإنشائية للمقاولات المحدودة – ذات مسئولية محدودة مختلطة لدى الجهات الرسمية السعودية والهيئة العامة للاستثمار بالمملكة وأى جهات أخرى تستوجب موافقة الشركاء المالكين للشركة وذلك بدلا من عرفات محمد صقر الممثل السابق للشركة لاستقالته اعتبارا من 20 فبراير 2010.
و قرر المجلس تفويض احمد عاصم محمود سليمان رئيس مجلس الإدارة أو سيد أحمد جمعة السيد عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب منفردين أو مجتمعين فى اعتماد مصروفات بدون مستندات فى حدود 7% من المصروفات العمومية طبقا لنص القانون.
وكانت نتائج أعمال الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري 2010 قد كشفت تحقيق صافى ربح قدره 60.755 ألف جنيه مقارنة بصافى خسارة بلغت 449.503 ألف جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضى 2009 .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236
باب الاخبار الاقتصادية


madona غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس