عرض مشاركة واحدة
قديم 07-17-2010, 03:34 PM   #4431
:: صحفيـــة مبدعــــة ::
 
الصورة الرمزية madona
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-17-2010 الساعة : 03:34 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
راية" تقوم بتصميم واستضافة بوابة وزارة المالية على الإنترنت
اختارت وزارة المالية المصرية شركة راية لتحديث بوابتها على الإنترنت بما يتواكب مع التطور الهائل الذي تشهده تكنولوجيا المواقع الالكترونية علي الانترنت و ذلك في إطار جهود الوزارة الرامية لوضع مصر في صدارة الدول التي تاخذ بالنظم التكنولوجية العالمية .
و قامت شركة راية باحداث طفرة هائلة في بوابة المالية مع تحويل نظم تصميمها الي نظام أساسي حديث يعتمد على برنامج Microsoft SharePoint Server وتزويدها بواجهة ومحتوى جديدين. علاوةً على ذلك، اختارت الوزارة راية لاستضافة البوابة الجديدة في المرافق الحديثة المتوفرة لدى مركز راية للبيانات.
وصرح مدحت خليل،
رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة راية القابضة،
ان الشركة نجحت في التعاون مع الوزارة لتحقيق هدفها المتمثل في تحقيق حضور قوي على الإنترنت مبني على نظام حديث ومتطور في مدةٍ زمنيةٍ محددةٍ.
وقالت أمينة غانم،
مساعد وزير المالية للشئون الخارجية
، انه قد تم إنجاز المشروع في زمن قياسي بفضل منهجية التطوير بشركة راية القائمة على روح التعاون، حيث عمل فريق العمل بشركة راية عن كثب مع فريق العمل بالوزارة لاختبار وصقل الموقع الجديد للبوابة وفقًا لأفضل المعايير في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات القائمة على أحدث العمليات المتطورة.
واضافت بان اختيار مركز راية للبيانات جاء بعد إخضاعه لاختبار وتمحيص دقيقين ولتوافقه مع المتطلبات والمعايير العالية التي تنشدها الوزارة، مما حدا بنا إلى تغيير مزود خدمات الاستضافة السابق وإسناد هذه المهمة إلى شركة راية.
جدير بالذكر أن وزارة المالية المصرية تتولى التخطيط لميزانية الحكومة والدين العام وإعدادها وإدارتها عن طريق سن القوانين وتحصيل الايرادات العامة وإدارة النفقات العامة للجهاز الاداري للدولة بالكامل وإدارة عمليات إنفاق الموازنات والإشراف عليها وإعداد إطار عمل للسياسة الاقتصادية والتنمية لمصر.
هذا ويحتوي موقع الوزارة علي
التقارير المالية الشهرية الصادر عن الوزارة باللغة العربية والإنجليزية والتقرير الربع سنوي، مجلدات الموازنة العامة للدولة، حساب ختامي الموازنة العامة للدولة، تحديث دورى لبيان سياسات الوزارة، البرامج التدريبية السنوية الخاصة بالوزارة، قانون الضرائب على الدخل، قانون الضريبة العقارية، خدمات خاصة بالمنح الدراسية لكل من جامعة هارفارد و معهدMIT، استلام الشكاوى والمقترحات و الاستفسارات من خلال بريد الوزارة الالكتروني وإرسالها للسادة المختصين ثم استقبال الردود وإرسالها لأصحاب الشكاوى إلكترونيا وبناء قاعدة معلومات تحتوى على الاستفسارات وأجوبتها ثم عرضها من خلال البوابة، عرض التقارير و المؤشرات الاقتصادية التي تتعلق بالاقتصاد المصرى، عرض لمنظومة القوانين والتشريعات المالية الخاصة بالوزارة، الإصدارات والإحصائيات والمناقصات والمزايدات وفرص العمل الخاصة بالوزارة، الأبحاث والدراسات التي ترد من الإدارات المتخصصة في الوزارة، النماذج والإقرارات الخاصة بالوزارة، كل المعلومات والبيانات الخاصة بمشروع التاكسى الجديد

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236
باب الاخبار الاقتصادية


madona غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس