عرض مشاركة واحدة
قديم 07-18-2010, 05:18 PM   #4443
:: صحفيـــة مبدعــــة ::
 
الصورة الرمزية madona
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-18-2010 الساعة : 05:18 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

على غرار جلاكسو .. مطالب بعودة " العامة لاستصلاح الأراضى " للتداول
طالب مساهمو شركة " العامة لاستصلاح الأراضى " بعودة شركتهم للتداول مـرة أخرى , خاصـة بعد أن تم إعادة التداول على سهم جلاسكو الخميس الماضى , مؤكدين أن الشركة مستوفيه شروط القيد , و إدارة البورصة مازالت تتعنت فى قرار رجوعها مرة أخرى للتداول .
من مصادر مطلعه بالبورصه انه سيتم التداول علي باقي الشركات الموقوفه تباعا وذلك تنفيذا لخطه سري صيام التي تستهدف جذب ثقه المتعامين مره اخري في السوق .
و أكدت سعاد حلمى
مدير علاقات المستثمرين بالعامه لاستصلاح الاراضي
أن الشركة نفذت كل ما طلبته الهيئة بشأن توفيق أوضاع القيد بالبورصة المصرية , وكلما استوفت الشركة شرطًا من الشروط زادت طلبات الهيئة ، لذا تقوم الشركة حاليًا بتنفيذ شروط توفيق الأوضاع التى طلبتها الهيئة على أمل العودة للسوق فى أسرع وقت ، مؤكدة أن مساهمى الشركة قد أصيبوا بأضرار بالغة جراء إيقاف التداول على السهم .
اضافت د . سحـر مختار
العضو المنتدب بشركة فيرست لتداول الأوراق المالية
أن العديد من " العملاء " لديهم حسابات مكتظة بسهم العامة لاستصلاح الأراضى ، و أن إيقاف سهم الشركة قد اضر المساهمين ضررا بالغا , الأمر الذى دفع العديد من المساهمين أن يكون لديهم الرغبة فى التخارج من السهم , نظرًا لأن العديد من العملاء لديهم كميات كبيرة فى محافظهم .
وطالبت مختار الهيئة بسرعة و ضرورة دراسة ملف سهم العامة لاستصلاح الأراضى وهى شركة تابعة للشركة القابضة للتشييد و التعمير للحفاظ على حق المساهمين و إعادة تداول السهم مرة أخرى ، خصوصًا بعد أن ظهرت نية رئيس البورصة المصرية الجديدة
د . خالد سرى صيام فى كسب ثقة المتعاملين بعودة سهم جلاكسو للتداول خلال جلسة الخميس الماضى .
وكانت نتائج أعمال الشركة خلال النصف الأول من العام المالى 2009/2010، قد كشفت تحقيق الشركة صافي خسارة قدره 19.426 مليون جنيه ، مقابل خسائر قدرها 19.577 مليون جنيه، فى الفترة ذاتها من 2008/ 2009.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236
باب الاخبار الاقتصادية


madona غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس