عرض مشاركة واحدة
قديم 07-19-2010, 11:41 AM   #1191
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-19-2010 الساعة : 11:41 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
المصرية للاتصالات تقدم "التريبل بلاي" في 10 مجتمعات عمرانية
تتفاوض الشركة المصرية للاتصالات، على تشغيل خدمات التريبل بلاي (الصوت والصورة، والبيانات) في عشرة مجتمعات عمرانية مغلقة جديدة (كومباوند) بحسب تامر جاد الله، العضو المنتدب لشركة تي إي داتا، التابعة للمصرية.
وتعتبر المصرية للاتصالات المالكة لـ"تي إي داتا"، هي الوحيدة المسموح لها بتقديم هذه الخدمات في أي مكان في مصر دون شروط، على عكس الشركات الأخرى، المقيدة بتقديمها فقط في الكمباوندز وبحد أقصى محدد لعدد الوحدات السكنية التي يضمها، وهذه الميزة تجعل من المصرية للاتصالات منافسا للشركات الفائزة برخص الكومباوندز أخيرا، والتي تقدم نفس الخدمة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059786649
وعلقت عزة ترك، رئيس مجلس إدارة شركة تي إي دتا، على استحواذ موبينيل أخيرا لشركة لينك، والتي تعتبر منافسا لشركة تي إي داتا، بأن "هذا التحالف يمثل تحديا كبيرا للشركة"، ولكنه ليس جديدا لأن هناك شركات محمول قبل موبينيل قد قامت بالاستحواذ على شركات تقديم الخدمات الأرضي مثل استحواذ فودافون على راية.
وأضافت ترك أن الإنترنت الثابت ستظل له الريادة على حساب الإنترنت المحمول، وأن العالم كله يشهد زيادة في مستوى الدخول على خدمات البرود باند، بالإضافة إلى أن سرعات الإنترنت الأرضي باستخدام الفايبر تصل إلى 70 ميجا وهي سرعة لا يمكن للمحمول تقديمها. "كنا نستحوذ على ريادة السوق قبل استحواذ موبينيل على لينك، وما زلنا على استعداد كامل ونضع حلولا جديدة للتفوق على باقي الشركات"، بحسب قولها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس