عرض مشاركة واحدة
قديم 07-21-2010, 12:49 AM   #4481
:: صحفيـــة مبدعــــة ::
 
الصورة الرمزية madona
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-21-2010 الساعة : 12:49 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
تخصيص 16 مليون جنيه لإنشاء 4 إدارات تعليمية
أكد الدكتور محمود محى الدين وزير الاستثمار
بأنه سيتم تخصيص 16 مليون جنيه للمساهمة فى دعم مشروع إنشاء أربع إدارات تعليمية للمساهمة فى توفير أماكن لطلاب المبانى المدرسية التابعة للإدارات التعليمية الموجودة بمناطق غير صالحة أو صدر لها قرارات إزالة.
جاء ذلك خلال الاجتماع العاشر لمجلس أمناء مؤسسة "المصرى" لخدمة المجتمع الذى عقد أمس لمناقشة العديد من المشروعات القومية الهادفة فى المجالات الصحية والتعليمية والثقافية، والتى من شأنها تحقيق المزيد من الدعم لكافة فئات المجتمع.
حضر الاجتماع كل من الدكتور محمود محى الدين وزير الاستثمار، والدكتور هانى هلال وزير التعليم العالى، بالإضافة إلى الدكتور زكى بدر وزير التربية والتعليم، وبعض القيادات العلمية، كما ناقش المجلس الموقف المالى للمؤسسة، واعتماد الحساب الختامى للعام المالى المنتهى 30/6/2010 .
ووافق المجلس فى اجتماعه على دعم العديد من المشروعات المختلفة، ومنها توقيع بروتوكول تعاون بين المؤسسة وجامعة بنها لدعم مشروع إنشاء مركز علاج الأورام بالجامعة بمحافظة القليوبية بهدف تقديم الخدمات الصحية لأهالى المحافظة ومحافظات وسط الدلتا.
ومن جانبه أشار الدكتور إبراهيم بدران رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة "المصرى"
إلى أنه سيتم منح مبلغ 2 مليون جنيه تقريبا للمساهمة فى مشروع إنشاء مركز صحة الأسرة بمدينتى "أرمنت والقرنة" بمحافظة الأقصر لتحسين حياة المواطنين بها، ولتطوير مجال الخدمات الاجتماعية بالمحافظة.
كما وافق مجلس الأمناء على دعم مستشفى الدمرداش الجامعى التابع لجامعة عين شمس ومستشفى سرطان الأطفال بوقفية قدرها 10 ملايين جنيه لكل منهما، على أن يتم الاستفادة من عوائدها السنوية للصرف على تلبية الاحتياجات المطلوبة.
وفى برامج دعم البحث العلمى، وافق المجلس على إيفاد 24 طالبا للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه بالعديد من الجامعات الرائدة فى بعض الدول الأوروبية والولايات المتحدة، خلال العام الدراسى 2010/2011 فى مختلف التخصصات .
يذكر أن مؤسسة المصرى هى مؤسسة أهلية مصرية غير هادفة للربح تم إنشاؤها بمبادرة من الدكتور محمود محيى الدين وزير الاستثمار وبرعاية الوزارة وبدعم من شركات قطاع الأعمال ومنظمات المجتمع المدنى وتهدف إلى بناء جسور الثقة والشراكة مع جميع المواطنين لتحقيق التنمية الشاملة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236
باب الاخبار الاقتصادية


madona غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس