عرض مشاركة واحدة
قديم 07-21-2010, 08:01 AM   #2269
محـلل فنـــي
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-21-2010 الساعة : 08:01 AM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

القاهرة (رويترز)

- قال وزير الاعلام المصري أنس الفقي يوم الثلاثاء ان تقارير عن تدهور صحة الرئيس حسني مبارك "غير صحيحة بالمرة" وذلك بعد يومين من قول صحيفة امريكية ان مبارك في مرحلة متقدمة من اصابة بالسرطان.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059789730
وقال الفقي في بيان الي رويترز ان "الرئيس في حالة صحية جيدة وهذا ما أعلنه الاطباء بعد عملية ازالة المرارة التي تمت في المانيا."
واضاف الفقي قائلا "نحن بالطبع نتفهم الاهتمام بهذا الموضوع نظرا للثقل الجغرافي والسياسي الذي تحظى به مصر بالاضافة الى دور الرئيس في الشرق الاوسط كقوة لحفظ الاستقرار. لكن التقارير الاعلامية المنشورة حول صحة الرئيس تبنى فقط على الشائعات والتكهنات دون أي أساس من الصحة بما في ذلك تقرير صدر مؤخرا مستشهدا بمصادر مخابراتية مجهولة."
وذكر مقال في صحيفة واشنطن تايمز يوم الاحد ان معظم وكالات المخابرات الغربية تعتقد ان مبارك في مرحلة متقدمة من الاصابة بالسرطان في المعدة والبنكرياس.
ونقلت الصحيفة عن ضابط مخابرات بدولة في وسط اوروبا قوله ان مبارك البالغ من العمر 82 عاما قد يعيش فترة تقل عن عام.
وأثرت الشائعات بشأن صحة مبارك على الاسواق في السابق لانه بلا خليفة واضح. ولم يعين مبارك نائبا للرئيس وهو المنصب الذي كان يشغله في العام 1981 قبل توليه الرئاسة.
وعاد الرئيس الى جدول عمله المعتاد من الاجتماعات مع المسؤولين الزائرين منذ الجراحة التي اجريت له في مستشفى هايدلبرج الجامعي بالمانيا في مارس اذار. واجتمع يوم الاحد مع الرئيس الفلسطيني ورئيس الوزراء الاسرائيلي ومسؤولين اخرين.
كما ظهر على شاشات التلفزيون المصري يوم الثلاثاء وهو يحضر حفل تخريج دفعة من كلية الشرطة. وأظهرت لقطات فيديو مبارك وهو يقف لتوزيع الاوسمة على الخريجين.
-----------------------------------------------------------------------------------------------
متهيألى كده كلنا

فهمنا ليه السوق
كان بيرمى بالامس
بالاضافة الى ان اسهم

الايجى 70 ستلتقط انفاسها بعد

مارثون الصعود
من 518 الى 585

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=317993
الاسيوطى
[email protected]
عضو جمعية مشربتش من نيلها
ماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه


الاسيوطى غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس