عرض مشاركة واحدة
قديم 07-21-2010, 03:39 PM   #4501
:: صحفيـــة مبدعــــة ::
 
الصورة الرمزية madona
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-21-2010 الساعة : 03:39 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
تعثر مفاوضات المصرية و"مدينتى" لمد شبكات "التريبل بلاى
قال مصدر بارز بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
إن التحالفين الفائزين بترخيص تقديم خدمات الاتصالات الثلاثية «تريبل بلاى» داخل التجمعات السكنية المغلقة «الكمباوند»، سيوقعان عقود الترخيص خلال أغسطس المقبل على أقصى تقدير.
وأشار المصدر إلى أنه ليس من حق التحالفين إبرام أى تعاقدات مع الشركات المالكة للتجمعات السكنية التى لا تزيد عدد وحداتها على ١٠ آلاف وحدة انتظارا للتوقيع النهائى على الترخيصين.
فى هذه الأثناء، كشف مصدر مسؤول بالشركة المصرية للاتصالات، أن المفاوضات التى تجريها الشركة مع مجموعة «طلعت مصطفى» المالكة لمشروع «مدينتى» تواجه تعثراً
بسبب تمسك الشركة المالكة للمشروع بالحصول على نسب مشاركة كبيرة على حد وصفه، نظير تقديم المصرية للاتصالات خدمات الاتصالات الثلاثية «التريبل بلاى» التى تشمل نقل الصوت والصورة عبر ما يسمى بروتوكول الإنترنت.
وأوضح المصدر أن عدد الوحدات السكنية المكونة لمشروع «مدينتى» يزيد على عشرة آلاف وحدة ومن ثم فإن الشركة لن تستطيع تقديم خدمات الاتصالات داخل «الكمباوند» إلا من خلال الشركة المصرية للاتصالات بسبب شروط تمنع تحالفى أوراسكوم تليكوم و«تلى تك» من التعاقد مع أى «كمباوند» تزيد عدد وحداته على عشرة آلاف وحدة أو تقل عن خمسين وحدة سكنية.
وأوضح المهندس أحمد أسامة،
العضو المنتدب للشركة المصرية لنقل البيانات «تى اى داتا»،
أن خدمات الاتصالات الثلاثية ستبدأ على نطاق محدود داخل «الكمباوند» لكنها ستنطلق فى وقت لاحق خارج تلك التجمعات السكنية المغلقة لتصل إلى المستخدم العادى.
وأشار إلى أن مد الكابلات الضوئية «الفايبر» محل الكابلات النحاسية عملية مكلفة للغاية ولا توجد شركة فى العالم نفذت مشروع كهذا باستثناء الإمارات وقطر، وبالتالى فإن هناك صعوبة فى تنفيذ ذلك بمصر كلياً. ‬

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236
باب الاخبار الاقتصادية


madona غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس