عرض مشاركة واحدة
قديم 07-21-2010, 06:21 PM   #1297
مستشارة إقتصادية في مجال الإستثمارات المالية ومحللة فنية وخبيرة بأسواق المال
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-21-2010 الساعة : 06:21 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

إلى أصحاب الشكاوى من البورصجية


في إطار إعداد مذكرة شاملة بكافة شكاوى السادة المتضررين المستثمرين بالبورصة المصرية ( نظراً لتعددها في الآونة الأخيرة) لفحصها ومراجعتها قانونياً لعرضها على السادة المسئولين بالبورصة المصرية وهيئة الرقابة لإيجاد حلول لها، لذا رجاء قيام كل صاحب شكوى بموافاتي بشكواه متبعًا الخطوات الآتية :
1- ذكر الاسم الرباعي كما هو مدون في البورصة، ورقم الكود الخاص به والأسهم محل الشكوى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059790656

2- تحديد المشكو في حقه ( على سبيل المثال ... شركة السمسرة أو الشركة المستثمر في أسهمها أو تصريحات مسئولين بالشركات أو أي من الأجهزة المسئولة بالبورصة أو .......الخ).

3- تحديد سبب الشكوى ( على سبيل المثال ... تلاعب بحسابه – إيقاف الشركة وأسهمه بها – تلاعب من قرارات مجالس الإدارة – تزوير – قرارات من الجهات المسئولة بالبورصة – غش وتدليس - .......الخ)

4- تقدير حجم الضرر الواقع عليه الناتج عن سبب شكواه ( على سبيل المثال ... خسارة مالية محسوبة – تجميد أسهم بقيمة مالية ( تذكر القيمة) – خسارة مالية ناتجة عن بيع اضطراري لتسوية مديونية...الخ).

5- صور من أيه مستندات تدعم موقفه وتثبت حقه في الشكوى ( على سبيل المثال .. كشف حساب – تصريحات مسئولين مثبتة بوسائل الإعلام أو مواقع البورصة أو خلافه- اجتماعات جمعيات عمومية أو غير عمومية أو اجتماعات مجالس إدارة – تزوير بأوراق لديه من إيصالات أو أوامر بيع وشراء أو خلافه - ...الخ).

6- صور من أية شكاوى أو مذكرات أو قضايا سبق رفعها ضد المشكو.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

د. جيهان جمال غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس