عرض مشاركة واحدة
قديم 07-22-2010, 12:47 AM   #1302
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-22-2010 الساعة : 12:47 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

عواد ردا على تقارير صحة الرئيس: العاملين في مؤسسة الرئاسة يلهثون وراء مبارك ليواكبوا سرعة حركته

أكد السفير سليمان عواد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ردا على تقارير صحفية نشرت مؤخرا التي تناولت صحة الرئيس مبارك، إن الرد العملي على هذه التقارير هو العمل الدءوب للرئيس مبارك والأنشطة المكثفة التي يقوم بها فهي خير رد.


وأكد عواد الأربعاء أن العاملين في مؤسسة الرئاسة وباقي الوزارات يلهثون وراء الرئيس مبارك ليواكبوا سرعة حركته لأن الرئيس لا يكل من العمل، وذلك من منطلق حرصه على متابعة كافة التقارير اليومية والاتصالات التي يتلقاها ويجريها مع كل من يعمل بالعمل السياسي فى مصر.
وأشار عواد إلى أن الشائعات حول صحة الرئيس مبارك كان وراءها تقارير إسرائيلية وأمريكية غير موثقة ولا مصدر لها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059791037
وأضاف عواد قائلا "إن نشاط الرئيس المكثف خلال الفترة الماضية هو خير رد على هذه التقارير التى تثور من هنا وهناك كما أن حجم الرئيس ومصر يجعل من هذه التقارير تنتقل من مكان لآخر"، مؤكدا أن مؤسسة الرئاسة لا تعتزم أن تتصدى بنفي هذا الخبر أو ذاك.
وأضاف أنه أطلع على التقرير المنشور في صحيفة "واشنطن تايمز" الأمريكية حول هذا الموضوع، قائلا "السؤال لأي مدقق ما هي مصادر الخبر؟، مضيفا "أن هذا الكلام مرفوض ولسنا ملزمين بالتصدي له والرد عليه".
وقال عواد إن مؤسسة الرئاسة تحرت الشفافية الكاملة عندما توجه الرئيس مبارك لإزالة الحوصلة المرارية في هايدلبرج بألمانيا فكانت تصدر تصريحات دورية من مصدر طبي هو رئيس الفريق المعالج للرئيس مبارك، هذه الشفافية والمصداقية لسنا مستعدين أن نحاول الدفاع عنها مرة أخرى.
ولفت إلى أن صحيفة (السفير) اللبنانية ذكرت أن الرئيس مبارك سيتوجه لألمانيا فتلقفت العديد من الوكالات هذا الخبر المجهل عن أي مصدر ورددته، قائلا " إن شخصية بحجم الرئيس مبارك عندما قامت بزيارة لفرنسا لكي تلتقي بالرئيس الفرنسي ساركوزى ما كان يمكن أبدا أن تتوجه لهذا المستشفى أو ذاك دون أن يتم الإعلان عن ذلك، فالرئيس مبارك ومؤسسة الرئاسة حريصان على التزام الشفافية والمصداقية".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس