عرض مشاركة واحدة
قديم 07-22-2010, 12:24 AM   #4520
 
الصورة الرمزية mooondy33
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-22-2010 الساعة : 12:24 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

[SIZE="5"منقول ]المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xpstore`
ا
[COLOR="Red"]عادتها للسوق الرئيسى..


مساهمو "إليكو" يتقدمون بالتماس للبورصة
الأربعاء، 21 يوليو 2010 - 22:17
الدكتور خالد سرى صيام رئيس البورصة
كتب محمود عسكر[/color]
فى تطور جديد لمشكلة شركة إليكو التى نقلتها إدارة البورصة منذ فترة طويلة للتداول فى سوق خارج المقصورة بسبب عدم تقديم الشركة لميزانيتها السابقة، بالإضافة لمشكلة تسوية قرض مشترك مع خمس شركات أخرى مع البنك الأهلى.
تقدم عدد من المساهمين بالشركة اليوم بالتماس إلى الدكتور خالد سرى صيام رئيس البورصة للنظر فى قرار لجنة القيد برفض قيد الشركة بالبورصة المصرية داخل المقصورة، وهو القرار الذى اعتبره المساهمين أضر ضرراً بالغاً بصغار المساهمين بها، حيث تراجع سعر السهم بشكل كبير من 18 جنيها إلى جنيه واحد ومازال فى تراجع وهو أدى إلى خسارة معظم المساهمين تقريبا لكل أموالهم.
وقال هانى رأفت – ممثل المساهمين فى إليكو، إن المستثمرين كانوا يتوقعون أن تسارع إدارة البورصة بقيد الشركة فور إبداء الشركة رغبتها فى ذلك وتوافر شروط القيد، لما فى ذلك من إلزام مجلس إدارة الشركة على الشفافية والإفصاح والحد من التلاعبات فى سعر السهم، ولكننا فوجئنا للأسف برفض قيد الشركة برغم توافر كافة شروط القيد بها، وإبداء أسباب مطاطة وغير مفهومة وغير مدرجة فى بنود قيد الشركات، وهى الأسباب المتعلقة بسداد الشركة لقرض البنك الأهلى المصرى، وكأن إدارة البورصة لا تعنى بمصالح صغار المستثمرين على الإطلاق، وذلك مع العلم أن الكثير من الشركات المقيدة عليه قروض يقوم بسدادها، والبعض الآخر يحقق خسائر.
وقال رأفت، على الرغم من هذا فإن المستثمرين لا يوفرون جهداً فى الضغط على مجلس الإدارة بالإسراع بتلبية مطالب البورصة، مشيرا إلى أن إدارة البورصة بموقفها هذا أعطت لمجلس الإدارة سببا وجيها للتذرع بأن البورصة هى التى تتعنت فى الموافقة على قيد الشركة. وطالب رأفت رئيس البورصة بإعادة النظر فى طلب الشركة للقيد فى البورصة مراعاة لمصلحة صغار المستثمرين وإلزام الشركة بالإفصاح والشفافية.
وأنهى رأفت تصريحاته قائلا: رئيس البورصة استقبل طلبهم باهتمام شديد، مؤكدا أن ملف الشركة يتم دراسته بجدية شديدة حاليا من كل جوانبه، وأنه أى (رئيس البورصة) مهتم شخصيا بهذا الملف، ومتعاطف جدا مع مطالب المساهمين المشروعة فى عودة الشركة للتداول داخل المقصورة الرئيسية طالما توافرت الشروط لذلك، ووعد رئيس البورصة بسرعة البت فى هذه المشكلة قريبا جدا.
http://youm7.com/news.asp?newsid=256719&secid=24

حاسس ان في ناس كتير بتقول دلوقت يارتني كنت زي هاني رافت

لسه الفرصه قدامك شارك فاضل كمية بسيطة و نوصل ل 10% اي كمية مهما كانت قليلة هتساعدنا للوصول للنصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية الغير عادية اتصل على للافراد ا/هاني رافت -0188899668 - لشركات التداول و الكميات الكبيره ا/ نزار احمد 0114777790 اديهم كميتك و اسمك و رقمك تعاطفك لوحده مش كفايه شارك و اتحكم في شركتك و الجماعه سهلوا المهمه السهم شغال بالقيمة الاسمية احنا بنزود الكميات كل يوم [/SIZE
]

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

[SIZE="6"]لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين[/SIZE]

mooondy33 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس