عرض مشاركة واحدة
قديم 07-24-2010, 06:55 PM   #1353
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-24-2010 الساعة : 06:55 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

كوريا والصين: الاقتصاد العالمي بحاجة لمزيد من الوقت حتى ينتعش

اتفق وزيرا المالية في الصين وكوريا الجنوبية امس الجمعة على ان الاقتصاد العالمي بحاجة للمزيد من الوقت قبل أن ينتعش بصورة كاملة وذلك بسبب عدم اتضاح رؤية النمو الاقتصادي.
وذكرت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب" ان وزارة المالية في سول أعدت تقريراً لخصت فيه ما دار في الاجتماع بين وزير المالية الكوري يون جونغ هيون ونظيره الصيني زانغ بينغ إذ طالب الطرفان بضرورة مواصلة التعاون حول سياسات الاقتصاد الجزئي وسياسة الحماية من أجل تحقيق نمو اقتصادي قوي.
وجاء في التقرير ان الطرفين اتفقا على ان "النمو غير المتوازن والأزمات المالية وغيرها من القضايا ما زالت تشكل تهديداً للاقتصاد مما يعني ان ثمة حاجة لمزيد من الوقت حتى ينتعش الاقتصاد الدولي".
واتفق الجانبان أيضاً على مواصلة التعاون في مجال السياسات الخاصة بالاقتصاد الجزئي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059794978
وخلال الاجتماع الثنائي، الذي يعتبر الأول من نوعه منذ الأزمة العالمية في عام 2008، تبادل الوزيران وجهات النظر حول الأداء الاقتصادي لكلا البلدين.
من جهة اخرى دعا رئيس البنك المركزي الاوروبي جان كلود تريشيه الجمعة كبرى اقتصاديات العالم الى التحرك فورا بهدف خفض العجز وضبط النفقات لضمان تحقيق الفائدة من خطط الانعاش وتفادي التدهور في الاقتصاد العالمي.
وقال تريشيه إنه لولا سياسات الانعاش التي اعتمدت بعد الازمة المالية، لانهار الاقتصاد واصيب بانكماش حاد، ولكن "حان الوقت الآن لتركيز الاهتمام على اعتماد ميزانيات مستديمة".
واضاف ان "التدهور الذي نشهده في الميزانيات العامة لا سابق له"، مشيرا الى ان الديون العامة في منطقة اليورو ستسجل تضخما يزيد على 20 نقطة بين 2007 و2011، وفي الولايات المتحدة واليابان بين 35 و45 نقطة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس