عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2010, 12:34 AM   #1397
 
الصورة الرمزية mooondy33
 

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-26-2010 الساعة : 12:34 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب


26/07/2010الرئاسة المصرية : أسباب أمنية وراء غياب مبارك عن قمتي نجامينا وكمبالا القاهرة - يو بي آي: اعلن مصدر رئاسي مصري ان غياب الرئيس حسني مبارك عن القمة الافريقية المنعقدة في العاصمة الأوغندية كمبالا, وقمة دول الساحل والصحراء, التي عقدت في العاصمة التشادية نجامينا, جاء لأسباب أمنية لا تتعلق بصحة الرئيس.ونقلت صحيفة "الشروق" المصرية المستقلة امس عن المصدر الرئاسي, الذي لم تسمه, قوله "لا داعي لفتح باب التكهنات ثانية, يجب أن يكف الإعلام عن قراءة وتأويل كل شيء في إطار شائعة تراجع صحة الرئيس, يكفي ذلك".
وأوضح المصدر أن "أسباب غياب الرئيس عن كمبالا هي أسباب أمنية" فيما اشارت الصحيفة الى ان المصدر نفسه كان قد أبلغها بعد التفجيرات التي هزت العاصمة الأوغندية الشهر الجاري, أن قرار مصر المشاركة في القمة الأفريقية ولو لساعات يعاد النظر في شأنه, بالنظر إلى الاعتبارات الأمنية التي تجاوزت التفجيرات لعجز قوات الأمن عن توقيف كل المشتبه في تورطهم في التفجيرات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059796508
وأضاف المصدر ان "قرارات الرئيس بالسفر تخضع للنصيحة المباشرة للطواقم الأمنية الرفيعة والتي كان تقديرها أن الأمثل هو عدم توجه الرئيس الى كمبالا".
وأشار المصدر الى ان غياب مبارك عن قمة الساحل والصحراء, يرتبط "نوعا ما" بمشاركة الرئيس السوداني عمر البشير في القمة التي تأتي عقب أيام من تصريحات لافتة للبشير بأن حلايب أرض سودانية, في مخالفة لتفاهمات مصرية سودانية رئاسية في هذا الشأن.
وتأتي تصريحات المصدر الرئاسي تأكيدا لنفي المسؤولين المصريين تقارير تتحدث عن مشاكل صحية يواجهها مبارك, الذي خضع لعملية جراحية لاستئصال المرارة بداية هذا العام في ألمانيا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

[SIZE="6"]لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين[/SIZE]

mooondy33 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس