عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2010, 08:32 PM   #1444
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-26-2010 الساعة : 08:32 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

"تي داتا ": لا نخشى المنافسة مع الإنترنت المحمول بعد اندماج "لينك"

أكد المهندس أحمد أسامة، العضو المنتدب للشركة المصرية لنقل البيانات "te data"، أن الإنترنت المحمول يعد مكملا للثابت، وليس بديلا عنه، فعلى الرغم من السرعات العالية التى يتيحها، إلا أنها مرهونة بمستوى المحطة وكثافة المستخدمين، أما الهاتف الثابت فهو يلتزم بالسرعات التى يعلن عنها.
وأوضح أن الشركة لا تخشى المنافسة مع الإنترنت المحمول خاصة بعد اندماج "لينك دوت نت" مع "موبينيل" إذ إن السنوات الماضية شهدت استحواذ فودافون على شركة "راية للإنترنت"، واتصالات على كل من "إيجى نت وإنترنت إيجيبت ولاين أون لاين وسوفى كوم" ولم تؤثر هذه الاستحواذات على الشركة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059797901
هذا ويصل عدد مشتركى الإنترنت الثابت فى مصر إلى مليون خط منزلى ويصل عدد المستخدمين إلى حوالى 15 مليون.
وتصل أقصى سرعة للاتصال بالإنترنت المحمول إلى 42 ميجابايت/ثانية للإنترنت اللاسلكى فائق السرعة، باستخدام تكنولوجياhsdpa+ التى تعد الأحدث فى العالم.
واوضح العضو المنتدب لـ"تى آى داتا" أن الإنترنت اللاسلكى يتميز بالتحرك من مكان لآخر، أما الثابت يعطى سرعات وجودة أعلى، مشيرا إلى أنه فى حال طرح رخص لخدمات "الجيل الرابع" التى ستساعد فى زيادة سرعات الإنترنت المحمول فإن تكنولوجيا الثابت تتقدم أيضا.



تلقى الدكتور محمود محيي الدين وزير الاستثمار تقريرا ، اليوم الإثنين ، من مساعده الدكتور إبراهيم العشماوي بشأن زيارته إلى إقليم كردستان العراق على رأس وفد من المستثمرين المصريين المهتمين بالدخول في السوق العراقي في المجالات المتنوعة مثل مشروعات البينية التحتية والتشييد والإسكان والصناعات الغذائية والصناعات الدوائية والسياحة والتجارة والخدمات المالية .
وأبدى عدد من المستثمرين المصريين رغبتهم في التعرف على السوق العراقية عن قرب وذلك خلال لقائهم بالمسئولين العراقيين الذين قاموا بزيارة مصر فى السابق ، وكان على رأسهم الدكتور مسعود البرزاني رئيس إقليم كردستان، وعادل عبد المهدي نائب رئيس جمهورية العراق .
وأشار التقرير إلى أن الوفد المصري عقد لقاءات مع عدد من المسئولين العراقيين بإقليم كردستان بهدف الاتفاق على تنفيذ مجموعة من المشروعات في المجالات المستهدفة ، والتي من شأنها المساعدة في إعادة إعمار العراق والتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة فيها وتشجيع المستثمرين المصريين على التواجد في السوق العراقي .
وعقد الوفد المصري لقاءات مع كل من سنان الجلبي وزير الصناعة والتجارة الكردستاني، ونوزاد هادي مولود محافظ أربيل، بالإضافة إلى قيادات كل من وزارة الإعمار والإسكان، ووزارة البلديات والسياحة، ووزارة الكهرباء ووزارة الصحة ووزارة المالية والاقتصاد والصناعة والتجارة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس