عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2010, 01:56 PM   #4762
:: صحفيـــة مبدعــــة ::
 
الصورة الرمزية madona
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-01-2010 الساعة : 01:56 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

سي آي كابيتال: "طلعت مصطفى" قد تحل مشكلة "مدينتى".. واستمرار العزوف عن الشراء في المشروع
توقعت شركة "سي. آي . كابيتال" تأثرا إيجابيا لتأجيل جلسة الاستماع في قضية "أرض مدينتي" إلى 18 سبتمبر المقبل على مجموعة طلعت مصطفى، إذ أنه قد يمنح الشركة فرصة لحل مشكلة الأرض.
وقررت محكمة جنح القاهرة الجديدة، أمس، تأجيل نظر الاستشكال المقدم من هيئة المجتمعات العمرانية، على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى فى مجلس الدولة، ببطلان عقد مشروع «مدينتى» المبرم بين الهيئة ورجل الأعمال المحبوس هشام طلعت مصطفى، لحين تقدم شركة «طلعت مصطفى» باستشكالها، باعتبارها طرفا أصيلا، وحتى يتم نظر الاستشكالين معاً، دون أن يكون من حق الشركة الطعن على الحكم بعد صدوره، وحددت جلسة ١٨ سبتمبر المقبل، لنظر الدعوى وإعادة المرافعة فيها.
في الوقت نفسه، ذكر هاني سامي، المحلل بسي. آي. كابيتال أنه رغم إمكانية حل الأزمة، إلا أن استمرارها- حاليا- سيدعم عزوف العملاء عن الشراء في مدينتي، على المدى القصير.
وكان محللون وخبراء أسواق المال توقعوا دوث تاثيرات سلبية على أسهم "مجموعة طلعت مصطفي القابضة" بعد صدور حكم محكمة القضاء الإدراى ببطلان عقد بيع "مدينتى"، متوقعين انخفاض اجمالى المبيعات الجديدة للمجموعة حتى تتضح الرؤية.
يذكر أن نتائج أعمال مجموعة طلعت مصطفي لمجمعة خلال الربع الأول من العام الجاري 2010 أظهرت تحقيق صافي ربح قدره 324.077 مليون جنيه بنمو قدره 3.2% مقارنة بصافى ربح بلغ314.015 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الماضى 2009.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236
باب الاخبار الاقتصادية


madona غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس