عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-2010, 09:14 PM   #1659
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-02-2010 الساعة : 09:14 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

سهم مجموعة طلعت مصطفى المصرية يتراجع مع الغموض بشأن حكم قضائي

هبط سهم مجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري المصرية يوم الاثنين مع الغموض حول حكم قضائي متوقع بشأن مبيعات أراض مما دفع المستثمرين لبيع السهم الامر الذي شكل ضغطا على المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية اي.جي.اكس 30 .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059809639
واستقرت أسواق أسهم أخرى في الشرق الاوسط مع تراجع اقبال المتعاملين.
وقال علي خان العضو المنتدب ورئيس الوساطة في أرقام كابيتال "توافقت الارباح مع التوقعات من حيث أنها جاءت حيادية الى حد كبير ولم توفر محفزا لاعادة تقييم السوق."
وانخفض سهم مجموعة طلعت مصطفى 2.6 في المئة متراجعا لليوم الثاني منذ أوصت لجنة شكلتها محكمة بالغاء عقد بيع أرض مشروع "مدينتي" من وزارة الاسكان المصرية الى المجموعة.
وقال أسامة مراد من أراب فينانس لتداول الاوراق المالية "أدت الرسائل المتضاربة من جهات قانونية مختلفة ومحاكم بشأن طلعت مصطفى ومدينتي الى حدوث ارتباك كبير بين المستثمرين."
وتقوم المجموعة ببناء مشروع مدينتي الذي يضم منازل ومدارس ومتاجر وفنادق وملعب جولف على مساحة تبلغ 8304 أفدنة على مشارف القاهرة.
وتراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية 0.9 في المئة مسدلا الستار على صعود استمر ثمانية أيام.
وتباينت أسهم قطاع الاتصالات بعد يوم من اعلان الجهة المنظمة للاتصالات في الامارات عن حظر خدمات معينة عبر هاتف بلاكبيري اعتبارا من أكتوبر تشرين الاول وقول مصادر ان السعودية تخطط لاجراء مماثل.
وانخفض سهم الاتصالات السعودية 1.1 في المئة وسهم اتحاد اتصالات (موبايلي) 1.8 في المئة لكن سهم مؤسسة الامارات للاتصالات (اتصالات) المدرج في سوق أبوظبي أغلق مستقرا فيما ارتفع سهما شركة الامارات للاتصالات المتكاملة (دو) وزين السعودية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس